نفذت الكمية

كريم التحديد والإضاءة

SAR 423 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 105.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 105.75
بطاقة أمبر
اربح 423 نقاط أمبر
اللون:
انتنسيتي 0.5
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ابتكرت ماركة توم فورد ثنائي التحديد والإضاءة لتستمعي بتجربة سهلة ومميزة لتحديد ملامح بشرتك وإبرازها. يمكنك استخدام درجة اللون الفاتحة والشفافة لتعكس الضوء على البشرة ومنحها لمسة مشرقة وإبراز جمالها، بينما تعمل درجة اللون الداكنة على تحديد عظام الوجه بفضل لمستها الطبيعية الخفيفة.

رمز المنتج BEA212907896 / BEA212907896

للباحثين عن أرقى العطور والأزياء وكافة مستلزمات الجمال والعناية بالجسم والبشرة، تأتيكم ماركة توم فورد بتشكيلة عصرية متنوعة برؤية مبتكرة لتزودكم بأعلى معايير الفخامة مهما كانت احتياجاتكم، ويتيح لكم موقع بلومينغديلز في السعودية شراء كافة منتجات توم فورد أونلاين، بدءاً من الملابس النسائية والأحذية والشنط وكافة أنواع المكياج ومستحضرات التجميل، وصولاً إلى الملابس الرجالية والنظارات والساعات والأحذية الفاخرة، دون نسيان مجموعة العطور التي تشتهر في كافة أنحاء العالم، وجميعها من موديلات وأنواع جديدة تواكب أحدث صيحات الموضة.

تسوق توم فورد
  • امسحي جانبًا واحدًا من فرشاة التظليل والإضاءة في كريم الكونتور الداكن. باستخدام الجزء العريض من الفرشاة،
  •  ابدئي بالقرب من الأذن وادفع الفرشاة على طول الجانب السفلي من عظمة الخد، وعلى طول خط الشعر عند الصدغين والجانب السفلي من خط الفك. 
  • امزجيه جيدًا حتى يبقى ظل خفيف فقط. للتأكيد على النقاط المرتفعة في الوجه،
  •  استخدمي الجانب الآخر من الفرشاة لوضع ظل الهايلايتر على الجزء العلوي من عظام الخد وعظمة الحاجب وبشكل خفيف جدًا من الجبهة إلى منتصف الأنف. امزجي جيد.
  • يجب أن يكون التأثير دقيقًا وأنيقًا.

ريسينوليات غليسيريل ثلاثي الأسيتيل، أوكتيلدوديكانول، زيت بذور الخروع، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، بولي إيثيلين، كاولين، اوزوكريت، بوروسيليكات كالسيوم الألومنيوم، ميثيل ميتاكريليت كروسبوليمر، بيسابولول، كابريليل غليكول، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، توكوفيرل أسيتات، هيكسيلين غليكول، فينوكسي إيثانول، [+/- ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (Ci 77491، Ci 77492، Ci 77499)، أزرق 1 ليك (Ci 42090)، ميكا

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق