مجموعة هدايا باتشولوف بحجم صغير من تياترو

SAR 385 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 96.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 96.25
بطاقة أمبر
اربح 385 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استمتعوا بتوليفة عطرية مميزة بإقتناء مجموعة الهدايا باتشولوف المقدمة من تياترو بحجم صغير. تتضمن أو دو بارفان باتشولوف 100 ملل وبخاخ أقمشة 100 ملل من نفس العطر. تفوح المجموعة بالعبق المميز والساحر للباتشول كما يتيح لك حجمها الصغير أخذها معك عند السفر أو إهدائها لمن تحب. تعد مجموعة تستحق الإقتناء لمحبي عبير الباتشول.

تتضمن المجموعة:

  • أو دو بارفان باتشولوف، 100 ملل
  • بخاخ باتشولوف للأقمشة، 100 ملل
رمز المنتج 216198888 / BEA216198878

ترمز ماركة تياترو الإيطالية إلى الابتكار والفخامة والشغف بالروائح الفاتنة التي تخطف الأنفاس، وتعكس جوهر الحِرفية الإيطالية من خلال تشكيلة واسعة من الشموع المعطرة وأعواد توزيع العطور المنزلية الاستثنائية التي تضفي رونقاً خاصاً على أي مساحة، وهي تتفانى في استخدام مكونات طبيعية لتستحضر جوهر المناظر الطبيعية والزهور والنباتات العطرية لخلق تجربة عطرية راقية لا تقاوم. تسوقوا منتجات تياترو بروائحها ونفحاتها المتنوعة أونلاين في السعودية أدناه!

تسوق تياترو
  • أو دو بارفان باتشولوف: دانات الكحول ، عطر ، ماء ، ليمونين ، لينالول ، كومارين ، جيرانيول ، سيترونيلول ، سيترال ، بنزوات البنزيل.
  • بخاخ الأقمشة باتشولوف: ماء ، كحول دينات. ، عطر ، بولي سوربات 20 ، لينالول ، ليمونين ، كومارين ، جيرانيول ، سيترونيلول ، سيترال ، بنزوات البنزيل.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق