مجموعة هدايا روز عود

خصومات
SAR 335 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة SAR 447 25% خصم
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 83.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 83.75
بطاقة أمبر
اربح 335 نقاط أمبر
تخفيضات
خصم حتى 50% على منتجات جمال مختارة
بحجم:
50ml (الكمية محدودة)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تمتعوا بجموعة الهديا الرائعة هذه من تياترو، تتضمن عطر فاخر بحجم 50مل وكريم جسم مخملي بحجم 75 مل، ما يوفر مزيجا مثاليا من الأناقة والعملية حيث يمكنكم حملها حتى في أوقات السفر.

المجموعة تتضمن:

  • عطر فاخر، 50 مل
  •  كريم جسم مخملي، 75 مل
رمز المنتج :
217079988
/
BEA217079973

ترمز ماركة تياترو الإيطالية إلى الابتكار والفخامة والشغف بالروائح الفاتنة التي تخطف الأنفاس، وتعكس جوهر الحِرفية الإيطالية من خلال تشكيلة واسعة من الشموع المعطرة وأعواد توزيع العطور المنزلية الاستثنائية التي تضفي رونقاً خاصاً على أي مساحة، وهي تتفانى في استخدام مكونات طبيعية لتستحضر جوهر المناظر الطبيعية والزهور والنباتات العطرية لخلق تجربة عطرية راقية لا تقاوم. تسوقوا منتجات تياترو بروائحها ونفحاتها المتنوعة أونلاين في السعودية أدناه!

تسوق تياترو

عطر روز عود الفاخر | المكونات: كحول دينات، عطر، أكوا، جيرانيول، يوجينول، سيترونيلول، هيدروكسي سيترونيلال، ليمونين، سيترال، لينالول، كحول البنزيل، كحول السيناميل. استعمال خارجي فقط. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال. يُحفظ بعيدًا عن الحرارة أو الأسطح الساخنة أو الشرر أو اللهب المكشوف. لا ترش على اللهب المكشوف أو العناصر المتوهجة.

كريم الجسم روز عود فيلفيت | المكونات: أكوا، زيت فاكهة أوليا أوروبايا، كابريليك/كابريك، ثلاثي الغليسريد، جليسرين، كحول سيتيل، ستيرات الغليسيريل، عطر، كحول سيتريل، إيزودوديكان، سيتريل إيسونونانوات، دايميثيكون، زبدة بوتيروسبيرموم باركي، بانثينول، أسيتات التوكوفيرول، جلوكوز، PCA الصوديوم، مهدرج. ، بوليديسين، سوربيتول، جلوتامات الصوديوم، ستيرات PEG-75، جلايسين، بروتين القمح المتحلل، اليوريا، دوار الشمس، زيت البذور، صمغ الزانثان، سيتيث-20، ستيريث-20، إكليل الجبل، مستخلص أوراق نبات المخزنية، كحول البنزيل، جلوتامات رباعي الصوديوم، ثنائي الأسيتات، إيثيل هكسيل جليسرين، حمض اللاكتيك، جيرانيول، الأوجينول، سيترونيلول، هيدروكسي سيترونيلال. كيفية الاستخدام: قم بالتدليك على جميع أنحاء الجسم حتى يتم امتصاصه بالكامل. مفحوص من قبل اطباء الجلديه. استعمال خارجي فقط. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال. يحفظ في مكان جاف، بعيداً عن مصادر الحرارة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق