موزع عطر فيردي لورينا

جديد
SAR 459 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 114.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 114.75
بطاقة أمبر
اربح 459 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
500ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أبدعت ماركة تياترو موزع عطر فيردي لورينا بنفحات خضراء منعشة. يتميز بروائح الليمون والبرغموت والشاي والنعناع لتوليفة عطرية جذابة مفعمة بالحيوية. سمي على اسم عالم الصالونات الأدبية في القرن الثامن عشر وسيذكركم بالروح البهيجة لعائلة هابسبورج-لورين. مستوحى من التقاليد الفلورنسية ويعد إضافة آسرة إلى أجواء أي غرفة.

رمز المنتج 215644331 / BEA215644321

ترمز ماركة تياترو الإيطالية إلى الابتكار والفخامة والشغف بالروائح الفاتنة التي تخطف الأنفاس، وتعكس جوهر الحِرفية الإيطالية من خلال تشكيلة واسعة من الشموع المعطرة وأعواد توزيع العطور المنزلية الاستثنائية التي تضفي رونقاً خاصاً على أي مساحة، وهي تتفانى في استخدام مكونات طبيعية لتستحضر جوهر المناظر الطبيعية والزهور والنباتات العطرية لخلق تجربة عطرية راقية لا تقاوم. تسوقوا منتجات تياترو بروائحها ونفحاتها المتنوعة أونلاين في السعودية أدناه!

تسوق تياترو
  1. من المهم جدًا استخدام جميع الأعواد المستلمة مع الموزع الخاص بك. يوصى بعدم استخدام عدد أقل من الأهواد لأن الرائحة سوف تتبخر بشكل أسرع.
  2. في المرة الأولى التي تستخدم فيها موزع العطر، من المهم ترك الأعواد منقوعة لمدة ساعة على الأقل حتى تمتص الرائحة بالكامل، فقط قم بقلب مجموعة الأعواد رأسًا على عقب.
  3.  لضبط شدة الموزع، يجب تقليب كل أو جزء من الأعواد مرة واحدة يوميًا، أو كلما دعت الحاجة.
  • المكونات العليا: ليمون، برغموت، ليمون أخضر، نعناع، ​​نعناع بري
  • المكونات الوسطى: بنفسج، شاي الماتشا، شمر حلو، ورد أبيض
  • المكونات الأساسية: خشب الأرز، نجيل الهند، مسك أبيض
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق