جل استحمام لو دامبر

SAR 190 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 47.50
بطاقة أمبر
اربح 190 نقاط أمبر
بحجم:
67ml (الكمية محدودة)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة لارتيزان بارفيومر جل الإستحمام الرائع هذا والذي يترك عطرا لا يمحى من الذاكرة، وذلك بفضل تركيبته العطرية المكونة من نفحات العنبر الجريئة مع  الهيل، جوزة الطيب، القرفة، والقصب، التي تعطي روائح شرقية. بالإضافة إلى لمسات من الفانيليا البودرية والنوتات الزهرية.

رمز المنتج :
204785601
/
BEA204757969

نشأت دار لارتيزان بيرفيومر من قصة حب بين جان لابورت والطبيعة المحيطة به. ووفاءً لروح مؤسسها، تمنح الدار صناع العطور حرية التعبير عن رؤيتهم الخاصة للطبيعة. تعد دار لارتيزان بيرفيومر رائدة في صناعة العطور، وتتميز بجرأتها وروحها المبتكرة. واحتفالاً بالحرية الإبداعية، يتم منح صناع العطور حرية مطلقة لتسليط الضوء على فنهم. استمتعوا بجمال الفن الفرنسي الأصيل من خلال عطورنا الفريدة ومنتجاتنا المميزة، حيث يتجسد جوهر التراث العطري الفرنسي، المميز بمكوناته الراقية ودقته الفائقة، في كل نفحة من عطورنا.

تسوق لارتيزان بيرفيومر

ماء، كبريتات لوريث الصوديوم، بيتين كوكاميدوبروبيل، عطر، جليسرين، كلوريد الصوديوم، زيت الخروع المهدرج Peg-40، ديبروبيلين جليكول، ديسيل جلوكوسيد، بانثينول، أسيتات التوكوفيرل، مستخلص زهرة الياسمين، بوليانثيس توبروسا. مستخلص، بولي كواتيرنيوم-39، بنزوات الصوديوم، بروبيلين جليكول، حامض الستريك، الكومارين، رباعي أسيتات غلوتامات الصوديوم، ليمونين، سيترونيلول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق