نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

جو مالون لندن
كريم مكثف للجسم بعطر إنجلش بير اند فريزيا

نفذت الكمية
SAR 446 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم مكثف للجسم بعطر إنجلش بير اند فريزيا

SAR 446 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 111.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 111.50
بطاقة أمبر
اربح 446 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
175ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

دللوا بشرتكم مع كريم الجسم المكثف هذا من من جو مالون لندن، حيث تفوح تركيبته بنفحات الكمثرى المنعشة وزهور الفريزيا البيضاء والعنبر والبتشول والخشب. كما تحتوي على زيوت مستخلصة من بذور الجوجوبا وبذور الكاكاو واللوز الحلو للمساعدة على ترطيب البشرة وتغذيتها وحمايتها، بينما يتركها معطرة بعبير ساحر.

رمز المنتج 214689213 / BEA214689122

من وحي الفن البريطاني، انطلقت جو مالون لندن من منزل جورجي ذو أهمية خاصة في ميريليبون. ذلك المبنى الأنيق ذو الطابع الفريد المليء بالتاريخ والحياة، يقدم الإلهام لكل من يحتاجه لتطوير منتجاتهم من العطور والشموع، ومستلزمات الاستحمام والعناية بالجسم. يتم صنع عطور لجو مالون لندن بحيث يمكن دمجها معاً لابتكار رائحة فريدة. سواء كنتم تحتفلون بمناسبة مميزة أو ترغبون في تقديم هدية لشخص عزيز عليكم، فإن هذه العطور الرائعة هي دائماً خيار مثالي.

تسوق جو مالون لندن

- تدلك البشرة بكمية وفيرة من المستحضر.

ماء، غلسرين، كحول السيتياريل، زيت بذور سيموندسيا شينينسيس (جوجوبا)، غلسيريل ستيرات، حمض الستياريك، عطر، ثلاثي إيثانولامين، أيزوبروبيل بالميتات، زبدة حبوب الكاكاو، زيت اللوز الحلو، خلاصة أوراق ألوة بربادانس، ثنائي الميثيكون، كافيين، كابريليل غليكول، بيسابولول، هيكسيلين غليكول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، كحول البنزيل، بنزيل الساليسيلات، جيرانيول، هيدروكسي سيترونيلال، سيترونيلول، لينالول، ألفا أيزوميثيل الأيونون، أوجينول، كحول سيناميل، ليمونين، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق