ماسكارا لانترديت لتطويل وتكثيف الرموش

SAR 213 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 53.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 53.25
بطاقة أمبر
اربح 213 نقاط أمبر
اللون:
بلاك N1
بحجم:
8 غ
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلي على عيون جذابة مع ماسكارا لانترديت المقدمة من جيفنشي لتطويل وتكثيف الرموش. ستمنح رموشك كثافة ملحوظة بنسبة 177% وطول XXL لمظهر خاطف للأنظار. تمتاز بتركيبة سهلة الاستخدام وفرشاة ناعمة لتطبيق مثالي. غنية بمكونات مغذية طبيعية بنسبة 90% لتكثيف الرموش وتغذيتها والعناية بها أيضًا. توفر أيضا ثباتًا يدوم طويلاً كما تحسن جودة الرموش بمرور الوقت. تأتي بقوام غني مقاوم للتكتل لتنساب بسهولة على الرموش.

رمز المنتج 217185551 / BEA217185544

إطلالات تخطف الأنظار من خلال ألوان ماركة جيفنشي العصرية والجريئة وتصاميم الشعار الكثيف الخاص بها. تعرفوا على التشكيلة الرائعة التي تضمن لكم الراحة من خلال تصاميم الأزياء العصرية لإطلالات يومية متألقة. تقدم جيفنشي أيضاً مجموعة متميزة لعشاق الأناقة الصغار لضمان أناقتهم – اكتشفوا تصاميم من النجوم الجرافيكية والأنماط المستوحاة من الرّياضات المختلفة.

تسوق جيفنشي
  • باستخدام فرشاة جيفنشي، ضعي الماسكارا على رموشك من الجذور إلى الأطراف. ضعي طبقة واحدة فقط للحصول على رموش كثيفة بشكل طبيعي. للحصول على نتيجة أكثر كثافة، استخدمي التركيبة القابلة للبناء لوضع طبقة إضافية أو أكثر.

ماء، سيرا ألبا (شمع العسل)، شمع نخالة أوريزا ساتيفا (الأرز)، إسترات ستيريل زيت الزيتون المهدرجة، ستيرات الجليسريل، صمغ السنط السنغالي، بوتيلين جلايكول، حمض البالمتيك، حمض دهني، بوليمر، كوبوليمر، استرات الجوجوبا، صناعي. شمع العسل، ثنائي جليسريل بولي أسيلاديبات -2، أمينوميثيل بروبانديول، نشا هيدروكسي بروبيل، هيدروكسي إيثيل سلولوز، سيليكا، كابريليل جلايكول، بانثينول، هيدروكسي أسيتوفينون، كلورفينيسين، ديلوراميدوجلوتاميد الصوديوم ليسين، أسيتات توكوفيرل، فوسفات ثنائي الصوديوم، فوسفات الصوديوم، بوليسوربات 60، توكوفيرول، [+/- Ci 77499 ).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق