نفذت الكمية

ماسكارا نوار كوتور مضادة للماء

SAR 245 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 61.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 61.25
بطاقة أمبر
اربح 245 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضفت ماركة جيفنشي لمسة جديدة على الماسكارا الكلاسيكية غير المضادة للماء في ماسكارا نوار كوتور المضادة للماء التي تقدمها بفرشاة فريدة على شكل ثلاث كرات لتمنحك رموشًا أكثر كثافة وطولاً وتقوسًا وتساعد في استعادة حيويتها وقوتها. وتأتي بتركيبة قليلة الماء غنية بالبوليبوتين الذي يلتصق بالرموش ويقاوم الدموع والظروف المناخية القاسية.

طريقة الاستخدام:استخدمي الفرشاة لتوزيع الماسكارا من الجذور حتى الأطراف لتمديدها.
رمز المنتج BEA206319226 / BEA206319226

إطلالات تخطف الأنظار من خلال ألوان ماركة جيفنشي العصرية والجريئة وتصاميم الشعار الكثيف الخاص بها. تعرفوا على التشكيلة الرائعة التي تضمن لكم الراحة من خلال تصاميم الأزياء العصرية لإطلالات يومية متألقة. تقدم جيفنشي أيضاً مجموعة متميزة لعشاق الأناقة الصغار لضمان أناقتهم – اكتشفوا تصاميم من النجوم الجرافيكية والأنماط المستوحاة من الرّياضات المختلفة.

تسوق جيفنشي

إيزوديديكان، سيرا ألبا (شمع العسل)، ماء، ستياريلي ستيرات شمع كانديليلا، كوبوليمر أكريلات، بوليبوتين، ديستارديمونيوم هيكتوريت، روزينات مهدرجة الغليسريل، فينيل بوليمر/إيكوزين كوبوليمر، فينوكسي إيثانول، إيزوسيترات السوربيتان، شمع الكرنوبا، اوزوكريت، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-2، إيثيلين/بروبيلين/كوبوليمر ستيرين، زيت الخروع المهدرج، كربونات البروبيلين، بوتيلين غليكول، توكوفيرل أسيتات، بوتيلين/إيثيلين/كوبوليمر الستيرين، ديسيلوكسازوليدينون، خلاصة قطن، خلاصة الروبيان الملحي، سوربات البوتاسيوم، بوتيل هيدروكسي تولوين، Ci 77499 (أكاسيد الحديد)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق