نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

دريس فان نوتن
عبوة إعادة ملء مرطب شفاه

نفذت الكمية
SAR 168 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

عبوة إعادة ملء مرطب شفاه

SAR 168 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 42.00
بطاقة أمبر
اربح 168 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
4 غ (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

حافظي على نعومة شفاهك مع مرطب الشفاه الشفاف من دريس فان نوتن. يتميز بتركيبة نباتية غنية بزيت ثمر الورد المغذي وزيت بذور الرمان، مما يمنحه ملمس بلسم مرطب وغير دهني ينساب بسهولة. صمم ليناسب إحدى علب أحمر الشفاه المستوحاة من الموضة الخاصة بالماركة، حتى تتمكني من إعادة ملء مرطب الشفاه المميز الخاص بك مرارًا وتكرارًا.

  • نباتي
  • خالي من المنتجات الحيوانية
  • صنع في اسبانيا
رمز المنتج 216587083 / BEA216587002

بدأت قصة ماركة دريس فان نوتن البلجيكية التي تحمل اسم صاحبها في الثمانينات من القرن الماضي، وأبدعت بإصدار ملابس نسائية راقية مصممة ببراعة لا توصف وتفاصيل مميزة ومبتكرة تجعلها سهلة التنسيق مع كافة ملابسك الأخرى. اختاري معطف ترنش مزين بترتر لإطلالة شتوية فخمة، أو قميص من الحرير يفيض بالأناقة، إلى جانب خيارات عديدة أخرى من بلايز بطبعات زهور وبناطيل بقصات متنوعة والكثير من أجمل الأزياء النسائية المصنوعة من أفضل الخامات في العالم، واحصلي عليها أونلاين في السعودية من خلال موقع بلومينغديلز الذي جاء لكِ بمجموعة مختارة من ملابس دريس فان نوتن المُبهرة لتختاري ما يناسب ذوقك ويعكس شخصيتك.

تسوق دريس فان نوتن
  • ينساب بسلاسة على الشفاه حسب الحاجة.

بوليبوتين، بولي ايزوبوتين مهدرج، أوكتيل دوديكانول، بولي إيثيلين، فوسفات ثنائي الكالسيوم، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، بولي مهدرج (C6-14 أوليفين)، سيرا ميكروكريستالينا (شمع ميكروكريستالين)، شمع صناعي، ستيرالكونيوم بنتونيت، بنتايرثريتيل تيترا-دي-تي-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، بروبيلين. كربونات، عطر (عطر)، مستخلص بونيكا جراناتوم بيريكارب، زيت بذور بونيكا جراناتوم، زيت فاكهة روزا كانينا، ليمونين، سيترونيلول، لينالول، جيرانيول، بنزيل ساليسيلات، سيترال.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق