كريم جلو

حصرياً
SAR 843 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 210.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 210.75
بطاقة أمبر
اربح 843 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
30ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلي على بشرة ناعمة مشرقة بفضل كريم جلو المقدم من د. باربرا شتورم. يتميز بتركيبة غنية بخلاصة جذر بوليغونوم بيستورتا لتقليل لخطوط الدقيقة بنسبة 42% مع تعزيز إشراق البشرة ونعومتها. صنع أيضا من الإكسوبوليساكاريد لتنعمي بإشراقة أكثر صحة وحيوية، تعمل خلاصة الورد البري على تحسين المسام للحصول على لون بشرة موحد. تضمن السكريات الحيوية وحمض الهيالورونيك الثلاثي رطوبة مركزة تدوم طويلاً لتنعمي بمظهر شبابي. غني أيضا بخلاصة نبات الرجلة الغني بمضادات الأكسدة وفيتامين E لحماية البشرة من الإجهاد التأكسدي، صمم أيضا بمكونات عاكسة لإضفاء لمسة لامعة على بشرتك.

رمز المنتج :
217475287
/
BEA217475283xNoColor
/
BEA217475283

أسست الدكتورة وخبيرة التجميل الألمانية باربرا شتورم علامتها التجارية الخاصة بهدف توفير أفضل أنواع منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم والشعر وأعلاها جودة على مستوى العالم، والتي يعتمد صنعها على التقدم التكنولوجي والعلمي والتركيبات التي تبرز الجمال الطبيعي دون عناء. تظهر الدقة الألمانية مع فن الجمال الخالد في منتجات ماركة د. باربرا شتورم التي تشتمل على مستحضرات مثل سيروم تنقية البشرة المميز، وغسول الجسم الغني بمكونات طبيعية ترطّب البشرة، وكريم مقاومة علامات التقدم بالسن بتركيبة تناسب البشرة الحساسة، وشامبو لاستعادة توازن فروة الرأس، والمزيد من المستحضرات الفاخرة للنساء والرجال على حدٍ سواء. تسوقوا أونلاين في السعودية الآن للحصول على بشرة خالية من العيوب وشعر مثالي!

تسوق د. باربرا شتورم
  • ضعي كريم جلو بالتساوي على الوجه والرقبة ومنطقة أعلى الصدر بعد التنظيف أو بعد وضع سيروم الماركة المفضل لديك.

خلاصة جذور البيستورتا، خلاصة الورد البري، حمض الهيالورونيك، مستخلص الرجلة، زبدة الشيا، زيت الذرة، زيت بذور عباد الشمس، جليسرين، سكوالان، بانثينول، نشا الأرز، فيتامين هـ.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق