لصقات العين ايفرثينج

جديد
SAR 562 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 140.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 140.50
بطاقة أمبر
اربح 562 نقاط أمبر
بحجم:
No Size
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استعيدي حيوية البشرة المحيطة بالعين بفضل هذه اللصقات المقدمة من د. باربرا شتورم. تتميز بتركيبة غنية ببوليفينول الأفوكادو لتقليل الهالات السوداء والانتفاخات مع تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، واستعادة مظهر البشرة المفعم بالحيوية. يوفر حمض الهيالورونيك الثلاثي ترطيبًا عميقًا كما يمنحك بشرة ممتلئة وناعمة. يعزز الكولاجين النباتي المرونة كما يكافح علامات الشيخوخة بشكل فعال. يعمل السيراميد المطابق للبشرة على تقوية حاجز البشرة لملمس ناعم. يعزز البانثينول الترطيب لتنعمي ببشرة مفعمة بالتغذية والنشاط.

رمز المنتج :
217475289
/
BEA217475282

أسست الدكتورة وخبيرة التجميل الألمانية باربرا شتورم علامتها التجارية الخاصة بهدف توفير أفضل أنواع منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم والشعر وأعلاها جودة على مستوى العالم، والتي يعتمد صنعها على التقدم التكنولوجي والعلمي والتركيبات التي تبرز الجمال الطبيعي دون عناء. تظهر الدقة الألمانية مع فن الجمال الخالد في منتجات ماركة د. باربرا شتورم التي تشتمل على مستحضرات مثل سيروم تنقية البشرة المميز، وغسول الجسم الغني بمكونات طبيعية ترطّب البشرة، وكريم مقاومة علامات التقدم بالسن بتركيبة تناسب البشرة الحساسة، وشامبو لاستعادة توازن فروة الرأس، والمزيد من المستحضرات الفاخرة للنساء والرجال على حدٍ سواء. تسوقوا أونلاين في السعودية الآن للحصول على بشرة خالية من العيوب وشعر مثالي!

تسوق د. باربرا شتورم
  • قومي بإزالة لصقة واحدة في كل مرة بأداء مسطحة وضعيها بالأصابع على البشرة النظيفة مباشرة تحت العينين. بعد تقريبا. لمدة 15-20 دقيقة، قومي بإزالة اللصقة ثم ضعي بلطف التركيز الزائد على البشرة. تخلصي من اللصقات بعد الاستخدام.
  • بوليفينول الأفوكادو، حمض الهيالورونيك، الكولاجين النباتي، سيراميد، بانثينول، جليسرين، خلاصة سيلف هيل، خلاة بلاديروراك
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق