بخاخ مضاد للتعرق ذا ريتوال اوف ساكورا

SAR 72 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR Infinity
بطاقة أمبر
اربح 72 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
75ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

سيضفي البخاخ المضاد للتعرق من ريتوالز لمسة من الإنتعاش إلى إطلالتكم. يوفر حماية لمدة 24 ساعة من التعرق ورائحة الجسم بينما يمنح جسمك رائحة أزهار الكرز المتجددة. يساعد مستخلص حليب الأرز في جعل بشرتك ناعمة ونضرة.

  • حماية تصل إلى 14 ساعة
  • عطر مهدئ
رمز المنتج 216529183 / BEA216528988

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

ألومنيوم زركونيوم رباعي كلورو هيدروكسيل جيلي ، C12-15 ألكيل بنزوات ، أونديكان ، كحول ستيريل ، سيتيل بالميتات ، تراديكان ، زيت الخروع المهدرج ، تلك ، هيليانثوس أنوس (عباد الشمس) زيت بذور ، برونوس أفيوم (الكرز الحلو) مستخلص زهرة ، أوريزا ساتيفا (الأرز) مستخلص ، ألانتوين ، توكوفيرول ، إيزوبروبيل ميريستات ، عطر ، بنزيل ساليسيلات ، كحول سيناميل ، سيترال ، سيترونيلول ، كومارين ، جيرانيول ، هيكسيل سينامال ، إيزوجينول ، لينالول ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، ليمونين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق