رغوة استحمام ذا رينوال اوف ايورفيدا، 500 ملل

SAR 94 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR Infinity
بطاقة أمبر
اربح 94 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
500ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تعمل رغوة الإستحمام من ريتوالز على تغذية جسمك ومنحه ملمسا ناعما وعطرا يفوح بعبق بمكونات الايورفيدا مثل الورد الهندي وزيت اللوز الحلو. صنعت رغوة الاستحمام هذه بعناية من مكونات طبيعية بنسبة 90% لتعمل على تغذية بشرتك وحواسك لتجربة استحمام مهدئة ومجددة للشباب.

رمز المنتج 216529160 / BEA216528989

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

ماء ، كبريتات لوريث الصوديوم ، ثنائي الصوديوم لوريث سلفوسكسينات ،كوكاميدوبروبيل بيتايين ، جلسرين ، عطر ، ديسيل جلوكوزيد ، بولي سوربات 20 ، زيت اللوز الحلو ، روزا داماسكينا فلاور ، كوكو-جلوكوسيد ، غاتلي سيترات جليسريدات النخيل المهدرجة ، كلوريد الصوديوم ، بنزوات البنزيل ، سيترونيلول ، كومارين ، هيكسيل سينامال ، لينالول ، ليمونين ، بنزوات الصوديوم ، سوربات البوتاسيوم ، حمض السوربيك ، حامض الستريك ، CI 17200 / أحمر 33

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق