كريم للجسم من مجموعة أمستردام، 220 ملل

SAR 132 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 33.00
بطاقة أمبر
اربح 132 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
220ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استمتعي ببشرة رائعة مع كريم الجسم الفاخر واللطيف والمغذي من مجموعة أمستردام الذي تقدمه ماركة ريتوالز، حيث يفوح بنفحات ساحرة مستوحاة من التأثيرات الآسيوية على شواطئ المدينة، وتتكون تركيبته من اليوزو الياباني المنعش والزهور الفخمة والتوليب الهولندي لترطيب الجسم وتعطيره بعطر رائع.

رمز المنتج 216529161 / BEA216528971

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

ماء ، كحول سيتريل ، جلسرين ، كابريليك / كابريك ثلاثي الجليسريد ، بروبيل هبتيل كابريليت ، زيت بذور هيليانثوس أنوس (عباد الشمس) ، عطر، تراديكان، خلاصة أوراقكينتيللا اسياتيكا، مستخلص فاكهة الحمضيات، مستخلص زهرة توليبا الهجين ، توكوفيرل أسيتات ، ألانتوين ، بروبيلين جليكول ، كابريليل جلايكول ، كاربومير ، بولي أكريلات الصوديوم ، سيتاريث -20 ، جليسريل ستيرات ، سيتاريث -12 ، سيتيل بالميتات ، إيزوهيكساديكان ، توكوفيرول ، بوتيلين جليكول ، سيترون ، هيدروكسيدول حمض جيم هيدروكسيد الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق