لوشن لليدين ذا ريتوال اوف جينج، 70 ملل

SAR 66 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR Infinity
بطاقة أمبر
اربح 66 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
70ml (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

انعمي بترطيب مثالي وإسترخاء لا مثيل له مع لوشن اليدين الطبيعي ذا ريتوال اوف جينج من ريتوالز الذي يفوح بعبير زهور اللوتس المقدسة ويحتوي على الخصائص المهدئة للجوجوبا، الذي يستخدم في الطب الصيني التقليدي. دلكيه بعناية على اليدين في النهار للاستمتاع بلحظة هادئة أو لتهدئة العقل قبل النوم واتركي تأثيره المهدئ يريح الجسم والعقل والروح.

  • 97% مكونات طبيعية
رمز المنتج 216529091 / BEA216529027

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

 ماء ، جلسرين ، كحول سيتريل ، أونديكان ، كربونات ديكابريل ، زبدة بوتيروزبيرموم باركي (شيا) ، غليسريل ستيرات سيترات ، تريديكان ، ماكلورا كوتشينينسيس ليف برينيل فلافونويدس / بيوفلافونويدس ، زيزيفوس جوجوبا مستخلص فاكهة نوسيفولوفر العطر ، الفركتوز ، صمغ الزانثان ، بروبانديول ، فينوكسي إيثانول ، كحول البنزيل ، بنزيل ساليسيلات ، هيكسيل سينامال ، لينالول ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، هيدروكسيد الصوديوم ، حامض الستريك

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق