لوشن مرطب للجسم لمدة 24 ساعة ذا ريتوال اوف أيورفديدا

SAR 90 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 22.50
بطاقة أمبر
اربح 90 نقاط أمبر
بحجم:
250ml (الكمية محدودة)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

سيمنحك هذا اللوشن المقدم من ريتوالز بشرة مرطبة لمدة طويلة. يتميز بتركيبة سهلة الإمتصاص غنية ب 95% من المكونات الطبيعية لتنعمي ببشرة ناعمة ومغذية. مثالي للاستخدام اليومي، دللي نفسك بإضافته إلى روتينك اليومي واستمتعي بالرائحة الحلوة التي تدوم طويلاً للورد الهندي وزيت اللوز الحلو.

رمز المنتج :
217545742
/
BEA217545740

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز
  • ضعي طبقة بعد الاستحمام أو قبل النوم، ودلكيه على البشرة. مناسب للاستخدام كل يوم.

ماء، إيثيل هكسيل ستيرات، زيت هيليانثوس أنوس (عباد الشمس)، جليسرين، صمغ الزانثان، عطر/عطر، زيت برونوس أميغدالوس دولسيس (اللوز الحلو)، زيت زهرة الورد الدمشقي، السليلوز، ستيرويل الصوديوم غلوتامات، السليلوز الجريزوفولفين، صمغ السليلوز، PEG-40 زيت الخروع المهدرج، فينوكسي إيثانول، كحول البنزيل، بنزوات الصوديوم، لينالول، هيكسيل سينامال، ليمونين، كومارين، سيترونيلول، بنزوات البنزيل، جيرانيول، كحول السيناميل، سيترال، حمض الستريك، هيدروكسيد الصوديوم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق