مرطب اليدين ذا ريتيوال اوف أيورفيدا كيتشن، 175 ملل

SAR 66 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR Infinity
بطاقة أمبر
اربح 66 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
70ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استعيدي توازنك وجددي مستويات الترطيب في بشرة يديك مع مرطب اليدين ذا ريتيوال اوف أيورفيدا كيتشن من ريتوالز المصمم خصيصًا لإضفاء لمسة ناعمة على بشرة اليدين الجافة والخشنة بفضل احتوائه على زيت اللوز الحلو المغذي والورد الهندي الذي يعطر البشرة بعطر رقيق.

  • ترطيب فائق
  • 95% مكونات طبيعية
رمز المنتج 216529118 / BEA216529061

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

ماء، غليسرين، كربونات الديكابريليل، كحول السيتياريل، أونديكان، غليسيريل ستيرات، زبدة الشيا، ترايديكان، بانثينول، سيتياريث-20، ديميثيكون، عطر، زيت اللوز الحلو، ماء الورد الجوري، ألانتوين، أسبارتات المغنيسيوم، غلوكونات الزنك، غلوكونات النحاس، حمض الفايتك، حمض السوربيك، توكوفيرول، بانتولاكتون، غلوتامات ستيرويل الصوديوم، كابريليل غليكول، بنزوات البنزيل، سيترال، سيترونيلول، كومارين، هكسيل سينامال، لينالول، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، ليمونين، فينوكسي إيثانول، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، حمض اللاكتيك، حمض الستريك، هيدروكسيد الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق