مقشر الجسم ذا ريتيوال أوف أيورفيدا، 300 غرام

SAR 99 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 24.75
بطاقة أمبر
اربح 99 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
300g (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل مقشر الجسم ذا ريتيوال أوف أيورفيدا من ريتوالز على تنقية بشرة الجسم بفضل احتوائه على الملح الوردي الذي يتميز بمفعوله في الحفاظ على التوازن الداخلي والحيوية. يحتوي على عبير الورد الهندي المنعش وزيت اللوز الحلو المهدئ لتنظيف البشرة بفاعلية وتجديد حيويتها ونضارتها.

  • ترطيب فائق
  • 94% مكونات طبيعية
رمز المنتج 216529175 / BEA216529063

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

كلوريد الصوديوم ، ماريس سال / ملح البحر ، إيثيل هكسيل ستيرات ، آيزوبروبيل ميريستات ، زيت بذور القرطم (القرطم) ، عطر / عطر ، زيت اللوز الحلو (اللوز الحلو) ، بيرسي جراتيسيما (زيت الأفوكادو) ، زيت المكاديميا ، زيت أريفوليا زيت النواة ، زيت بذور سيموندسيا تشينينسيس (الجوجوبا) ، زيت بذور هيليانثوس أنوس (عباد الشمس) ، زيت بذور المورينجا ، زيت جوز الهند ، زيت جوز الهند ، برونوس أميجدالوس دولسيس (اللوز الحلو) ، مستخلص زهرة روزا سنتيفوليا ، توكوفيرول ، زيت بذور جوز الهند بنزيل بنزوات ، سيترونيلول ، كومارين ، هيكسيل سينامال ، لينالول ، ليمونين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق