لعبة بازل تتريس بأحجار كريمة

SAR 625 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 156.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 156.25
بطاقة أمبر
اربح 625 نقاط أمبر
اللون:
Multi Colour
بحجم:
One Size
كمية:
Click and Collect
مشاركة

إحظى بأوقات ممتعة باقتناء لعبة البازل هذه المقدمة من سوق الزعفران. صنعت من مزيج أحجار أنديز الكريمة لتكون إضافة متميزة لديكور أي غرفة وطريقة مثالية لشعور بالمرح والإسترخاء. صنعت كل قطعة يدويًا من أحجار فريدة مثل أنجيليت، سوبستون ويشب برتقالي، مما يجعل كل مجموعة فريدة من نوعها. يجلب الأنجيليت الطاقة المهدئة والحدس، يعزز الحجر الأملس التفكير الإبداعي والقدرة على التكيف بينما يوفر اليشب الراحة. ستضفي لمسة جمالية فنية لديكور مكتبك.

التفاصيل وإرشادات العناية:

  • أحجار كريمة متنوعة (سلستين أزرق فاتح، يشب برتقالي، أحجار ملساء داكنة وفاتحة) وخشب الكابيرونا
  • على الرغم من أن الحجارة هي من أصعب المواد الموجودة في الطبيعة، إلا أنك يجب العناية بهذه القطعة لتجنب الكسر. تنظيف بقطعة قماش مبللة للتنظيف حسب الحاجة.
رمز المنتج :
217320817
/
HOM217320808xMultiColour
/
HOM217320808

يقدم المجتمع الإبداعي الذي يحمل اسم سوق الزعفران مجموعة فاخرة من مستلزمات المنزل وإكسسوارات الزينة الفخمة والقطع الفريدة من نوعها، إلى جانب تشكيلة من الهدايا الخاصة وألعاب الطاولة المفضلة لديكم، فسواء كنتم تبحثون عن شجرة رائعة لعيد الميلاد بتصميم جذاب وفخم، أو حاملات من الرخام الملون ذو الجودة العالية، أو طقم لعبة طاولة الزهر، أو غيرها من التحف والهدايا، تتوفر على موقع بلومينغديلز في السعودية مجموعة مميزة متاحة للشراء أونلاين من سوق الزعفران بتصاميم مليئة بالإبداع وقطع مصنوعة بشغف.

تسوق سوق الزعفران
  • الطول: 12 سم / 4.72 بوصة
  • العرض: 12 سم / 4.72 بوصة
  • الارتفاع: 2.5 سم / 0.98 بوصة
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق