سيروم الريتينول

SAR 2,435 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 608.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 608.75
بطاقة أمبر
اربح 2435 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
50ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أبدعت ماركة أوغستينوس بدر سيروم الريتينول هذا ليكون إضافة أساسية إلى مستحضرات العناية بالبشرة خاصتك. يجمع بين الريتينول النقي وتقنية TFC8 الحصرية لتنعمي ببشرة مشرقة ومتجددة. صمم أيضا لمقاومة الخطوط العميقة والتجاعيد والعيوب للحصول على بشرة صافية وناعمة. يمنع البكتيريا غير المرغوب فيها من خلال الميكروبيوم الموجود في البشرة كما يزيل ندبات حب الشباب وفرط التصبغ. يحافظ هذا السيروم خفيف الوزن على الرطوبة كما سيمنحك بشرة رطبة ومشرقة وممتلئة دون أي تهيج أو عطور صناعية. مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصة البشرة المتقدمة في السن والدهنية والمعرضة للعيوب، يأتي بسعة 15 مل و30 مل و50 مل مما يضمن حصولك على الجرعة المثالية لاحتياجات العناية بالبشرة. يأتي بحامل من الألومنيوم متضمن في مقاسات نوماد  للمسة عملية.

رمز المنتج :
217338149
/
BEA217338147xNoColor
/
BEA217338147

بالاعتماد على أعلى مستويات العلوم التطبيقية والأبحاث العلمية المتقدمة، انطلقت ماركة اوغستينوس بدر عام 2018 لتوفر لكِ أفضل منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر المدعمة بتقنيات مُبتكرة تعمل على تنشيط وتجديد البشرة والشعر لإعطائهما صحة مثالية وإشراقة لا تضاهى. اكتشفي تشكيلة من الكريمات والمستحضرات العلاجية والزيوت والكثير من المستحضرات الفخمة التي ستمنح بشرتكِ وشعركِ أقصى درجات الجمال. تسوقي أونلاين في السعودية من اوغستينوس بدر أدناه!

تسوق اوغستينوس بدر

بعد تنظيف بشرتك وتحضيرها باستخدام منتجات أوغستينوس بدر، دلكي بلطف الكمية المطلوبة من سيروم الريتينول على الوجه والرقبة ومنطقة أعلى الصدر.

  • يطبق على طول خط الفك الخاص بك في حركات كاسحة للأعلى
  • امسحيه من أنفك إلى أذنيك وعبر جبهتك ودلكي على الخدين حتى صدغيك
  • ضعيه من قاعدة الرقبة إلى طرف الذقن ثم خذي أي كمية زائدة ودلكيها على منطقة أعلى الصدر.

ماء، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، جليسرين، أوكتيل دوديكانول، كحول C12-16، سكوالان، بروبانديول، زيت جليسين سوجا (فول الصويا)، زبدة بوتيروسبيرموم باركي (الشيا)، إكتوين، زيت هيليانثوس أنوس (عباد الشمس)، حمض البالمتيك. ، كحول ميريستيلي، PCA، ليسيثين مهدرج، صمغ الزانثان، سوربات البوتاسيوم، كربومير، غلوتامات ستيارويل الصوديوم، بنزوات الصوديوم، زيت بذور دوار الشمس، توكوفيرول، حمض الستريك، زنك PCA، مالتوديكسترين، ريتينول، بروتين الأرز المتحلل، بانثينول، توتارول، زيت فرع/أوراق ليبتوسبيرموم سكوباريوم، نياسيناميد، هيدروكسيد الصوديوم، بانتوثينات الكالسيوم، نشا الصوديوم أوكتينيلسوسينات، مستخلص لحاء ماجنوليا أوفيسيناليس، مستخلص بذور بايبر نيجرام (الفلفل)، أسيتات التوكوفيرول، مستخلص أوراق الكاميليا سينينسيس، مستخلص جذر بوليغونوم كوسبيداتوم، فوسفات أسكوربيل الصوديوم. ، بيريدوكسين هيدروكلورايد، ألانيل جلوتامين، أرجينين، أوليجوبيبتيد -177، فينيل ألانين، زيت بذور سيسيمبريوم إيريو، كلوريد الصوديوم، سيليكا.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق