مجموعة أو دو بارفان آي لوف ماي إيزيا لا نوي

SAR 594 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 148.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 148.50
بطاقة أمبر
اربح 594 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
56.5 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يحتوي عطر إيزيا لا نوي على كل السحر الأنثوي لعطر إيزيا الشهير من سيسلي ولكن مع لمسة خاصة بعبير معاصر وغامض. يفتتح العطر بمزيج مفعم بالحيوية وفاكهي من الكشمش الأسود واليوسفي والهيل، سرعان ما يظهر العطر جانبه الأكثر حلاوة،مع روائح الورد والفريزيا والماغنوليا والفانيليا والباتشولي. تتضمن هذه المجموعة أو دو بارفان إيزيا لا نوي سعة 30 مل وزجاجة بخاخ من نفس العطر سعة 6.5 مل.

تتضمن المجموعة:

  • أو دو بارفان إيزيا لا نوي، 30 مل
  • زجاجة بخاخ بتصميم محفظة إيزيا لا نوي، 6.5 مل
رمز المنتج 216662459 / BEA216662459

هوبرت دورانوكان المؤسس الأول لسيسلي وكانت له بصيرة لهذه الماركة، كان هدفه هوخلق مستحضرات التجميل الراقية ومنتجات العناية بالبشرة التي تعتمد على المستخلصات النباتية ودمجهم بطرق تقنية متقدمة. "سيسلي بيوتي" توفر كافة أنواع المنتجات التي تساعد على العناية بالبشرة. كل ما وفره هوبرت من خلالها هو كل ما تحتاجونه للعناية ببشرتك مدى الحياة كالوقاية من الشمس وكريم مقاومة التقدم في السن والشيخوخة.

تسوق سيسلي

تأكدي من تخزين عطرك في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته. يطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا يفرك العطر على الجلد.

دينات الكحول، عطر، ماء، سيترونيلول، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان، تريس (رباعي ميثيل هيدروكسي بيبريدينول) سيترات، ليمونين، جيرانيول، ألفا إيزوميثيل أيونون، لينالول، بنزيل ساليسيلات، سيترال، يوجينول، كحول البنزيل. إيل # 1 أ

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق