سيروم بنفيانس لعلاج التجاعيد

SAR 557 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 139.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 139.25
بطاقة أمبر
اربح 557 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جمعت شيسيدو بين خبراتها الواسعة في العلوم والابتكارات وحرصت على استكشاف الأساليب والتقنيات الحديثة لتعزز جمالك من الداخل إلى الخارج. يتميز هذا السيروم الفاخر بتركيبة غنية بالريتينول لتحسين قدرة البشرة على استعادة حيويتها ذاتيًا وتخفيف التجاعيد خلال أسبوع واحد فقط. استعدي للتألق ببشرة نضرة بفضل تركيبته الغنية بالترطيب.

ما هو نوع بشرتك؟

مناسبلجميع أنواع البشرة
رمز المنتج 213360639 / BEA213360580

استمتعوا بأفخم المستحضرات اليابانية، المكياج الياباني بإنتظاركم "شيسيدو" تجمع ما بين العِلم الحديث والعناية بالبشرة. من أفضل مستحضراتها الكريم المخصص للعناية بالبشرة، منتجات تمنحكم الذي تتمنونه و تطمحون إليه من بشرة صافية ومشرقة. من لا يريد بشرة خالية من الشوائب؟ هذه الماركة تمتلك منتجات حديثة وعصرية مصنوعة من قِبل خُبراء مختصين في البشرة.

تسوق شيسيدو

ماء، بوتيلين غليكول، دايميثيكون، بنتا إريثريتيل تيترا إيثيل هيكسونايت، غلسرين، ثنائي بروبيلين غليكول، دينات الكحول، كحول البهنيل، غليكول بولي ايثيلين-400، سيليكا، باتيول الكحول، فينوكسي إيثانول، ميثيل بارابين، كربومير، بوليمر متقاطع لثنائي ميثيل أكريلاميد/أكريلويل دايميثيلتورات الصوديوم، توكوفيرل أسيتات، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثلاثي الصوديوم، ريتينيل أسيتات، كحول، زيت بذور دوار الشمس، عطر، بوتيل هيدروكسي تولوين، بولي كواتيرنيوم-51، هيدروكسيد البوتاسيوم، كافيين، صمغ زنتان، أكريليتز/ألكيل أكريليت كروسبوليمر C10-30، غليكول البولي بروبيلين-3 ثنائي بيفالات، زيت ثمار زهرة المسك أكاسيد الحديد (Ci 77492)، توكوفيرول، خلاصة قشرة الصابونية، ميتابيسلفيت الصوديوم، ثلاثي إيزوستايرين، خلاصة الغَمْبير، خلاصة أوراق/سيقان حشيشة الملاك، ثلاثي ميثيلول بروبان ثلاثي إيثيل هيكسانوات، خلاصة أوراق الشاي الأخضر، سليلوز، هيدروكسي برولين، هيالورونات أسيتيليتيد الصوديوم، خلاصة ثمار العناب، خلاصة ﻛﻠﻮﺭﻳﻼ ﻓﻮﻟﺠﺎﺭﺯ، الميثيكون، تتراديكين، يوشوما سيرا/جراتلوبيا سبارسا/سكرينة رفيعة/أولفا لينزا/خلاصة طحلب الواكامي، خلاصة جذور الكركم، سكرينة رفيعة/خلاصة طحلب الواكامي، خلاصة جذور باناكس جنسنج، أسكوربيل ثنائي بالميتات

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق