كريم أساس سينكرو سكين راديانت لشد البشرة SPF 30

اكتشف ما يناسبك اكتشف ما يناسبك
SAR 255 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 63.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 63.75
بطاقة أمبر
اربح 255 نقاط أمبر
بحجم:
No Size (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة شيسيدو كريم أساس سينكرو سكين راديانت SPF 30 بتقنية Light-Adjusting لتحسين مظهر البشرة وتنعيمها وشدها بشكل ملحوظ والحصول على تغطية خفيفة الوزن من متوسطة إلى كاملة يمكن وضع طبقات إضافية منها لتتألقي بإطلالة مشرقة تحت أي نوع من الإضاءة. تحتوي تركيبته على حبيبات لؤلؤية شفافة وبلورات دقيقة وفلترات بصرية متطورة تتكيف مع أي نوع من الإضاءة بشكل متوازن للحصول على إشراقة مثالية. ويتميز بتركيبة خفيفة الوزن تحتوي على خلاصة قشر اليوسفي لتعزيز إشراق البشرة سريعًا، كما يمنحك حماية من أشعة الشمس بعامل SPF30.

رمز المنتج 214429710 / BEA214429678

استمتعوا بأفخم المستحضرات اليابانية، المكياج الياباني بإنتظاركم "شيسيدو" تجمع ما بين العِلم الحديث والعناية بالبشرة. من أفضل مستحضراتها الكريم المخصص للعناية بالبشرة، منتجات تمنحكم الذي تتمنونه و تطمحون إليه من بشرة صافية ومشرقة. من لا يريد بشرة خالية من الشوائب؟ هذه الماركة تمتلك منتجات حديثة وعصرية مصنوعة من قِبل خُبراء مختصين في البشرة.

تسوق شيسيدو

- رجي العبوة جيدًا قبل الاستخدام
- لفي المضخة لفتحها
- امسكي الزجاجة بشكل مائل ثم اضغطي لأسفل على المضخة لتوزيع المنتج
- للحصول على تغطية مثالية، استخدمي أصابعك لدمج تركيبته خفيفة الوزن على البشرة من منتصف الوجه تجاه الخارج
- لوضع طبقات من المنتج، استخدمي فرشاة كريم الأساس هاسو فيود (تُباع وحدها)
- للحصول على إشراقة طبيعية، استخدمي فرشاة الوجه المزدوجة دايا فيود (تُباع وحدها)
- نظفي المضخة بعد كل استخدام
- ضعيه بعد مستحضرات العناية بالبشرة
- ضعي طبقات إضافية حتى تحصلين على التغطية التي ترغبين بها

أوكتينوكسات 6.9‏%، ثاني أكسيد التيتانيوم 1.0‏%، ماء، دايميثيكون، ثنائي فينيل سيلوكسي فينيل ثلاثي ميثيكون غلسرين، ثلاثي فلوروبروبيل ثنائي ميثيل/ثلاثي ميثيل سيلكوسي سيليكات، بوتيلين غليكول، بوليديسين مهدرج، غليكول بولي ايثيلين-10 دايميثيكون، بيس-بيوتيل ثنائي ميثيكون البوليغليسيريل-3، ديستارديمونيوم هيكتوريت، اريثريتول، زيليتول، سوربيتان سيسكيسوستيرات، بولي كواتيرنيوم-51، خلاصة قشور اليوسفي، خلاصة الزعتر البري, خلاصة براعم الزان الشائع، بروتين كونتشيولين المحلل، ثنائي الميثيكون/بوليمر متقاطع ثنائي الميثيكون فينيل، دايمثيكون/بولي إيثيلين غلايكول-10/‏15 بوليمر متقاطع سولفات الباريوم، فلورفلوغوبيت صناعي، هيدروكسيد الألومنيوم، سيليكون متعدد -2، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، حمض الستياريك، بوروسيليكات كالسيوم الألومنيوم، توكوفيرول، ثنائي بروبيلين غليكول، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، ثلاثي إثو هيكسيليث بولي داي ميثيل سيلوكسي إيثيل هيكسيل دايميثيكون، متعدد رباعي فلورو الإيثيلين، الألومينا، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، فينوكسي إيثانول، ثاني أكسيد التيتانيوم، أكسيدات الحديد، ميكا،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق