نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

شيسيدو
لوشن علاجي معزز لتنعيم البشرة

نفذت الكمية
SAR 302 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

لوشن علاجي معزز لتنعيم البشرة

SAR 302 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 75.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 75.50
بطاقة أمبر
اربح 302 نقاط أمبر
بحجم:
150ml (نفذت الكمية)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جمعت شيسيدو بين خبراتها الواسعة في العلوم والابتكارات وحرصت على استكشاف الأساليب والتقنيات الحديثة لتعزز جمالك من الداخل إلى الخارج. احصلي على بشرة تفيض بالنعومة مع هذا اللوشن المرطب الذي يتميز بتقنية إنترنال باور ريزيست التي تعزز فاعليته في تحسين مظهر الخطوط الرفيعة وتعزيز نضارة البشرة الطبيعية وتحسين ملمسها، فضلاً عن توفير الحماية من المؤثرات الخارجية والملوثات لتجنب ظهور علامات تقدم البشرة في السن. استخدميه صباحًا ومساءً بعد تنظيف بشرتك لتحصلي على أفضل النتائج. 

ما هو نوع بشرتك؟

مناسبلجميع أنواع البشرة
رمز المنتج :
212491874
/
BEA212491735

تأسست شركة شيسيدو في طوكيو عام 1872، وكانت مهمتها تقديم منتجات العناية بالبشرة، منتجات الجمال والعطور ذات فعّالية وسلامة لا مثيل لهما. وبعد مرور 150 عاماً، تواصل شيسيدو دمج الفلسفات والابتكارات الشرقية والغربية بعناية لتكشف عن الجمال الداخلي والخارجي للنساء في جميع أنحاء العالم. اكتشفوا جمالكم الطبيعي والمتألق، مع أحدث التقنيات المستوحاة من التقاليد اليابانية الاستثنائية.

تسوق شيسيدو

ماء، ثنائي بروبيلين غليكول، غلسرين، ثنائي الجليسرين، غليكول بولي ايثيلين-6، بوتيلين غليكول، بيتين، بي إي جي/بي بي جي-17/ديميثيل الإثير 4، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-60، فينوكسي إيثانول، ثنائي أيزوستيرات البوليغليسيريل-2، إيزوديسيل نيوبينتانوات، ميثيل بارابين، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، سيترات صوديوم، عطر، كحول، اريثريتول، غليكول بولي ايثيلين/غليكول البولي بروبيلين-14/ديميثيل الإثير7، بوليساكتشاريدز فطر الثلج، غلوتامات كوكويل البوتاسيوم، حمض الستريك، لينالول، خلاصة قشرة الصابونية، ميتابيسلفيت الصوديوم، سيترونيلول، جيرانيول، كلوريد المغنيسيوم، زيت زهرة الربيع المسائية، كلوريد الكالسيوم، سيرين، خلاصة أوراق بندق الساحرة، توكوفيرول، خلاصة الزنجبيل العطري، هيالورونات أسيتيليتيد الصوديوم، خلاصة بذور الجونوس الحمضي

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق