نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

شيسيدو
منظف رغوي دقيق للتنظيف الكامل

نفذت الكمية
SAR 245 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

منظف رغوي دقيق للتنظيف الكامل

SAR 245 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 61.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 61.25
بطاقة أمبر
اربح 245 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
180ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جمعت شيسيدو بين خبراتها الواسعة في العلوم والابتكارات وحرصت على استكشاف الأساليب والتقنيات الحديثة لتعزز جمالك من الداخل إلى الخارج. انعمي برغوة كريمي غنية مع هذا المنظف الرغوي اللطيف الذي يعمل على تنظيف المسام بعمق للتخلص من آثار الماكياج والشوائب وتزويد البشرة بالترطيب اللازم للحصول على إطلالة نقية ومشرقة. 

ما هو نوع بشرتك؟

مناسبلجميع أنواع البشرة
رمز المنتج 213360643 / BEA213360584

تأسست شركة شيسيدو في طوكيو عام 1872، وكانت مهمتها تقديم منتجات العناية بالبشرة، منتجات الجمال والعطور ذات فعّالية وسلامة لا مثيل لهما. وبعد مرور 150 عاماً، تواصل شيسيدو دمج الفلسفات والابتكارات الشرقية والغربية بعناية لتكشف عن الجمال الداخلي والخارجي للنساء في جميع أنحاء العالم. اكتشفوا جمالكم الطبيعي والمتألق، مع أحدث التقنيات المستوحاة من التقاليد اليابانية الاستثنائية.

تسوق شيسيدو

ماء، غلسرين، لوريث كبريتات الصوديوم، كاكاميدوبروبيل البيتين، غليكول البولي إيثيلين-8 غليسريل أيزوستيرات، غليكول بولي ايثيلين/غليكول البولي بروبيلين-14/ديميثيل الإثير7، إيثيل هكسيل جليسرين، ثلاثي إيثيلهيكسانوين، ميثيل كوكويل توريت الصوديوم، بوتيلين غليكول، دينات الكحول، سيترات صوديوم، بنزوات الصوديوم، فينوكسي إيثانول، عطر، حمض الستريك، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، بوتيل هيدروكسي تولوين، لينالول، زيت جنين أوريزا ساتيفا (الأرز)، كحول، توكوفيرول، خلاصة أوراق بندق الساحرة، بيتين، حرير محلل

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق