نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لانكوم
غسول جل إيكلا برغوة لؤلؤية

نفذت الكمية
SAR 167 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

غسول جل إيكلا برغوة لؤلؤية

SAR 167 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 41.75
بطاقة أمبر
اربح 167 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
125ml (نفذت الكمية)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز غسول الجل إيكلا الفاخر من لانكوم بقوامه اللطيف والفعال الذي يزيل المكياج والشوائب العنيدة من البشرة دون عناء. ويحتوي على خلاصات زهرة اللوتس والورد، وتترك رغوته اللؤلؤية البشرة ناعمة ومشرقة ومنتعشة ونظيفة على الفورِ.

رمز المنتج :
204773339
/
BEA204745705xNoColor
/
BEA204745705

احتضني جمالك الطبيعي مع مستحضرات لانكوم التي صُنِعت خصيصاً من قِبل خبراء العناية بالبشرة التي تقدم حلول للعناية بالبشرة وفقًا لاحتياجاتك، لتكون العلامة الرائدة والأفضل في مجال مستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة، العطور والمكياج ذات اللمسات الفرنسية الساحرة. تأكد ماركة لانكوم عن قناعة بأنّ كلّ امرأة تتمتّع بجمالها الخاص، لذا نود منح كلّ واحدة حريّة التعبير عن ذاتها عبر تزويدها بأفضل ابتكاراتها العلمية. ليكون جمالك نابضاً بالحياة.

تسوق لانكوم

غليسرين، ماء، حمض الميريستيك، حمض الستياريك، هيدروكسيد البوتاسيوم، حمض النخليك، غليسيريل ستيرات، حمض اللوريك، غلوكوزيد جوز الهند، غليكول ديستيرات، عطر، حمض بي-أنيسيك، توكوفيرول، بولي إيثيلين غليكول- 14 إم، خلاصة زهور اللوتس الهندي، ليمونين، بنزيل الساليسيلات، كحول البنزيل، لينالول، بروبيلين غليكول، سوربيتول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، خلاصة الورد الجوري، بوتيلين غليكول، حمض الستريك، زيت فول الصويا، خلاصة براعم الكريبتوميرا اليابانية (F.i.l. B261040/2).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق