غسول جل ليلي متطور لتنظيف البشرة مع 15 حمضًا أمينيًا

SAR 45 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 11.25
بطاقة أمبر
اربح 45 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
30ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد هذا الغسول المقدم من استي لودر الخطوة الأولى في روتينك الليلي للعناية بالبشرة. يأتي بقوام جل يتحول إلى رغوة ناعمة ورقيقة تنظف بشرتك جيدًا بلطف. وتحتوي التركيبة شديدة الفعالية على 15 حمضًا أمينيًا لتجديد وتغذية بشرتك مع إزالة الأوساخ دون تجفيفها. سيمنحك بشرة نظيفة وناعمة ومنتعشة كما يجهزها لبقية خطوات العناية بالبشرة.

رمز المنتج :
217801155
/
BEA217801142xNoColor
/
BEA217801142

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

صباحًا ومساءً، دلكيه بلطف على البشرة الرطبة. يشطف جيدا بالماء الدافئ. تجنبي منطقة العين.

ماء، كبريتات لوريث الصوديوم، أكريلات كوبوليمر، لوراميدوبروبيل بيتين، جليسرين، بوتيلين جلايكول، سكروز، مستخلص زنبق الليليوم، هيالورونات الصوديوم، أرجينين، تيروزين، حمض الجلوتاميك، حمض الأسبارتيك، هيستيدين، جلايسين، ليسين، ثريونين، فالين، برولين، ليوسين، ألانين، آيسولوسين، سيرين، فينيل ألانين، كافيين، مستخلص فاكهة سيترولوس لاناتوس (البطيخ)، مستخلص فاكهة لينس إسكولينتا (العدس)، مستخلص فاكهة بيروس مالوس (التفاح)، مستخلص زهرة أنثيميس نوبيليس (البابونج)، لافاندولا أنجوستيفوليا (الخزامى). ) زيت، مستخلص لاميناريا ساكارينا، صوديوم Pca، كابريليل جليكول، ميثيل ثنائي هيدروجازمونيت، جلوكوز، لاكتات الصوديوم، أوكسيديز الجلوكوز، لاكتوبروكسيديز، كوكامفوداسيتات ثنائي الصوديوم، كلوريد الصوديوم، صمغ الزانثان، هيدروكسيد البوتاسيوم، بوليسوربات 20، حامض الستريك، بولي كواتيرنيوم-7، فوسفات البوتاسيوم، لينالول، ثنائي الصوديوم إدتا، فينوكسي إيثانول، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، أصفر 5 (Ci 19140)، أحمر 33 (Ci 17200)

يرجى العلم أن قوائم المكونات قد تتغير أو تختلف من وقت لآخر. يرجى الرجوع إلى قائمة المكونات الموجودة على عبوة المنتج التي تتلقاها للحصول على أحدث قائمة المكونات.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق