نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

فيليب كنغسلي
بخاخ بروتين لزيادة كثافة الشعر

نفذت الكمية
SAR 272 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بخاخ بروتين لزيادة كثافة الشعر

SAR 272 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 68.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 68.00
بطاقة أمبر
اربح 272 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
120ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد بخاخ البروتين من فيليب كنغسلي منتجا معالجا للشعر يمنحه قوة وكثافة ومقاومة للحرارة. سيمنحك شعرًا أكثر سمكًا وامتلاءً وكثافة كما يساعد على تقليل تكسر الشعر وإضفاء حجم وملمس عليه على الفور.

  • يكثف ويقوي
  • تصفيف بمقاومة من الحرارة
  • شعر أكثر كثافة على الفور
  • يضيف ملمس
  • يقلل من تكسر الشعر
رمز المنتج 215786991 / BEA215786988

فيليب كنغسلي هي علامة تجارية بريطانية شهيرة تختص في صنع أفخم منتجات العناية بالشعر على مستوى العالم، ومع خبرتها الطويلة وإرثها إلى الذي يعود إلى ستينات القرن الماضي وجودتها التي لا تضاهى، حازت ماركة فيليب كنغسلي على عدة جوائز عالمية بمستحضراتها المتطورة التي يشرف عليها خبراء وأطباء مختصون، والتي تتكون من مواد طبيعية فخمة ومكونات من أجود الأنواع على الإطلاق. اكتشفوا أدناه تشكيلة من المستحضرات الفاخرة التي ستضمن لكم نتائج استثنائية للحصول على شعر صحي وجذاب طوال الوقت. تسوقوا أونلاين في السعودية الآن!

تسوق فيليب كنغسلي

ماء ، بولي سوربات 20 ، ببتيد بيسوم ساتيفوم (بازيلا) ، مستخلص السكرياتوميس سيريفيسيا ، بولي كواتيمينيوم -110 ، سيليكون كواترنيوم -16 ، بنزوات الصوديوم ، حلوى اللوز الحلو المتحلل ، عطر ، أونديسيث -11 ، سوربات البوتاسيوم ، هيدروكسي بروبيل غوار هيدروكسي بروبيل تريمونيوم كلوريد ، بانثينول ، بوليميد -1 ، كحول سيتيل ، ثنائي الصوديوم EDTA ، بوتيل أوكتانول ، انديسيث-5 ، ليوكونوستوك/ ترشيح جذور الفج ، كواترنيوم 91 ، كحول سيتريل ، سيتريمونيوم ميثوسلفات ، بيهينتريميليتيومونديوم 40 ليمونين ، هيدروكسيد الصوديوم ، لينالول ، حمض الخليك ، إيودوبروبينيل بوتيل كاربامات ، كحول أيزوبروبيل

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق