نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

فيليب كنغسلي
بخاخ تريكو برو ببروتين لزيادة كثافة الشعر

نفذت الكمية
SAR 133 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة SAR 267 50% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بخاخ تريكو برو ببروتين لزيادة كثافة الشعر

SAR 133 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة SAR 267 50% خصم
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 33.25
بطاقة أمبر
اربح 133 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز بخاخ تريكو برو من فيليب كنغسلي بفاعليته في حماية الشعر من حرارة أدوات التصفيف ومنحه إطلالة أكثر كثافة وقوة ولمعان. يأتي بتركيبة سهلة الاستخدام لفك تشابك الشعر وغنية بمضادات الأكسدة الأساسية التي تعمل على تعزيز مظهر الشعر الممتلئ وزيادة كثافته وسمكه.

كيفية الاستخدام:ضعيه على الشعر المبلل بعد غسله بالشامبو. وزعيه بالتساوي من منتصف الشعر حتى أطرافه. مشطي شعرك لفك التشابك. - جففي شعرك بمجفف الشعر أو صففيه كالمعتاد.
رمز المنتج 209030262 / BEA209030260

فيليب كنغسلي هي علامة تجارية بريطانية شهيرة تختص في صنع أفخم منتجات العناية بالشعر على مستوى العالم، ومع خبرتها الطويلة وإرثها إلى الذي يعود إلى ستينات القرن الماضي وجودتها التي لا تضاهى، حازت ماركة فيليب كنغسلي على عدة جوائز عالمية بمستحضراتها المتطورة التي يشرف عليها خبراء وأطباء مختصون، والتي تتكون من مواد طبيعية فخمة ومكونات من أجود الأنواع على الإطلاق. اكتشفوا أدناه تشكيلة من المستحضرات الفاخرة التي ستضمن لكم نتائج استثنائية للحصول على شعر صحي وجذاب طوال الوقت. تسوقوا أونلاين في السعودية الآن!

تسوق فيليب كنغسلي

ماء، بولي سوربات 20، غلسرين، حمض الستريك، سيليكون كواترينيوم-16، ليفولينات الصوديوم، غليكول بولي بروبيلين-121- غليكول البولي إيثيلين-50 لانولين، سكريات قليلة التعدد ستيريل دايهيدروكسيبروبايل دايمونيوم، إيزوبروبيل ميريستات، كحول سيتيلي، تفل اللوز الحلو المحلل، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، عطر، كواترينيوم-91، كحول السيتياريل، أنيسات الصوديوم، أونديسيث-11، دي إم دي إم هيدانتوين، بانثينول، بروبيلين غليكول، سيكلوبنتاسيلوكسان، ميثوسولفات بيهينتريمونيوم، ميثوسولفات سيتريمونيوم، بوتيلوكتانول، بوليميد-1، بذور الكينوا*، C10-40 أيزو ألكيلاميدو بروبيل إيثيل ديمونيوم إيثو سولفات، سيكلوهيكساسيلوكسان، أونديسيث-5، كحول*، مستخلص أوراق كاميليا سينينسيس (الشاي الأخضر)، الإيلاستين المهدرج، فينوكسي إيثانول، ترابيهينين، بوتيل كارباميت أيدوبروبنيل، بنزوات الصوديوم، إيثيل هيكسيل غليسيرين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق