قناع سي كريايشن

SAR 848 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 212.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 212.00
بطاقة أمبر
اربح 848 نقاط أمبر
بحجم:
50ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد القناع الكريمي سي كريايشن من بابور مستحضر مضاد للشيخوخة ومصمم لجميع أنواع البشرة. صنع من مكونات غنية من أعماق البحار لمحاربة الشيخوخة المبكرة، تعزيز وظائف مكافحة الشيخوخة للمستقبل وتقليل أي علامات موجودة مثل التجاعيد أو الخطوط الدقيقة. يجمع بين مكونات مايكرو ألجا ايه بي، جلايو سيون جي بي 3 وبابور ثيرموفيليس المفيدة للبشرة. يعزز الطاقة الخلوية، يقاوم الإجهاد التأكسدي ويمنحك بشرة مشدودة وأكثر نعومة ونضارة.

  • لجميع أنواع البشرة
رمز المنتج :
216645979
/
BEA216645948

منذ تأسيس بابور عام 1956 وهي تعتمد على المعايير الطبية للعناية بالبشرة، وتقدم منتجات مستدامة واحترافية. تعمل بابور على تطوير حلول فردية وفعّالة للغاية لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع البشرة، وهو الشيء الذي أكد عليه خبراء البشرة في شتى أرجاء العالم. لتلبية متطلبات وتطلعات عملائها، تعتمد بابور على أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالبشرة المصنوعة في ألمانيا: تتم جميع أنشطة البحث والتطوير والإنتاج حصرياً في المقر الرئيسي للشركة في آخن. ولذلك، فإن كل منتج بداية من الفكرة وحتى اللمسة النهائية، يعكس وعدًا بالجودة ويقوم على العلم والدقة والتأثير.

تسوق بابور

يستخدم 1-2 مرات في الأسبوع بعد التنظيف. قومي بإزالة القناع باستخدام أداة تطبيق ثم ضعيه بسخاء على وجهك ورقبتك وأعلى صدرك. اتركيه لمدة 10 دقائق ثم دلكي بلطف أي كمية إضافية.

ماء، جليسرين، كربونات ديكابريل، خميرة ثيرموس ثيرموفيلوس، زيت برونوس أميغدالوس دولسيس، زيت جنين زيا ميس، بوتيلين جلايكول، جليسريدات نباتية مهدرجة، كحول سيتريل، فينوكسي إيثانول، بانثينول، فوسفات سيتيل البوتاسيوم، جليسريدات النخيل المهدرجة، كربومير، مستخلص خميرة بسودالتيروموناس، جليكاين. زيت الصويا، عطر، صمغ الزانثان، ليمونين، لينالول، إيثيل هكسيل جليسرين، إدتا ثنائي الصوديوم، هيدروكسيد الصوديوم، مستخلص ماكروستيس بيريفيرا، كحول، مستخلص فوكوس حويصلي، سيريسين، كابريليك/كابريك ثلاثي الجليسريد، مستخلص العوالق، هيكسيل سينامال، سيترونيلول، سوربات البوتاسيوم، كونكيولين متحلل. بروتين، حمض الساليسيليك، حمض الستريك، بانتولاكتون، سيترال، ألفا إيزوميثيل أيونون، جيرانيول، أسكوربيل بالميتات، كحول البنزيل، بنزيل ساليسيلات، بنزوات الصوديوم، هيدروكسي سيترونيلال، حمض الأسكوربيك، توكوفيرول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق