مجموعة السفر ذا اسينشيلز

SAR 655 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 163.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 163.75
بطاقة أمبر
اربح 655 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
10 مم (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة كارولينا هيريرا مجموعة السفر ذا اسينشيلز لتكون الرفيق المثالي والعملي في السفر للتألق بمظهر أنيق وعبير رائع. كما تعد هدية مثالية لمحبي العطور. تشمل المجموعة على اثنين من أكثر العطور المحبوبة للماركة مع علبة مزينة بحروف شعار الماركة قابلة لإعادة الإستخدام. يتميز عطرغولد إنسنس بأريجه الساحر الرقيق وتركيبته القوية التي تجمع بين أرز الأطلس والعنبر وبذور حشيشة الملاك وكافيار الفانيليا. ويتميز عطر صندل روبي برائحة مميزة من خشب الصندل وهو تكريم عطري لجوهرة تحمل الاسم نفسه. معزز بالتوابل الرقيقة ومسك الروم والتوابل الغنية.

  • بخاخ سفر أو دو بارفان جولد إنسينس، 20 مل
  •  بخاخ سفر أو دو بارفان صندل روبي، 20 مل
  • علبة بحروف شعار الماركة
رمز المنتج 216202112 / BEA216202111

"لدي مسؤولية تجاه المرأة في الوقت الحالي لجعلها تشعر بالثقة والحداثة، وبالجمال قبل كل شيء." أعادت كارولينا هيريرا لاكتشاف جمال وبهجة الحياة لأكثر من ثلاثة عقود، وحددت أسلوباً مميزاً للأناقة الجريئة والرقي المعاصر الذي يستمر في توجيه الدار كل يوم.

تسوق كارولينا هيريرا

تأكدي من تخزين عطرك في مكان جاف ، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على طول عمر وسلامة العطر. ضعيه على نقاط النبض حسب الرغبة. لا تفركي العطر على الجلد.

أو دو بارفان جولد انسينس: كحول دينات، عطر، ماء، بنزيل بنزوات، كومارين، لينالول، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان، ليمونين، ألفا إيزوميثيل أيونون، سينامال، سيترونيلول، سيترال، جيرانيول، إيزويوجينول

أو دو بارفان صندل روبي: كحول دينات، عطر، ماء، بنزيل ساليسيلات، ليمونين، كومارين، لينالول، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان، كحول بنزيل، سينامال، يوجينول، سيترال، سيترونيلول، بنزيل بنزوات، جيرانيول، إيزويوجينول، فارنيسول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق