لوشن مهدئ وموحد للون البشرة

SAR 225 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 56.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 56.25
بطاقة أمبر
اربح 225 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
400ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على بشرة صافية وذات مظهر صحي مع هذا اللوشن من كلارنس. تأتي بتركيبة غنية مع مستخلصات الردبكية الأرجوانية والبابونج العضوي، كما يتميز  بمركب ميكرو بيوت الحصري، البريبايوم البحري، بوليفينول زهرة الزعفران العضوية، ما يجعله يدعم حماية وتوازن الكائنات الحية الدقيقة في الجلد الطبيعي.

رمز المنتج :
217622878
/
BEA217622875xNoColor
/
BEA217622875

With Clarins, it’s all about you. Their long list of legendary skincare and naturally-derived makeup understand what women want. The proof is in the product; from body-shaping creams and rejuvenating serums to clean cosmetics, indulge in the brand that combines nature and science. Have you smelt their fresh fragrances too? Taking you to a dreamy garden getaway, they combine rich essential oils with plant extracts.

تسوق كلارنس
  • على بشرة نظيفة: انقعي قطعتين من القطن في  الوشن  ووزعيهما برفق على الوجه والرقبة. 
  • جففي بمنديل، أو اتركي الجلد رطبًا قبل وضع الزيت. يمكن استخدامه أيضًا بعد الفرك أو القناع لإزالة المنتج الزائد وإعداد البشرة للخطوة التالية في روتين العناية بالبشرة. 
  • استخدميه صباحاً/أو مساءً على بشرة نظيفة

ماء. بروبانديول. الجلسرين. ميثيل بروبانديول. بولي أكريليت كروس بوليمر -6. ص-26-بوتيث-26. زيت الخروع المهدرج Peg-40. إيثيلهكسيل الجلسرين. ماريس أكوا/مياه البحر/أو دو مير. كابريليل جلايكول. إدتا ثنائي الصوديوم. عطر / عطر. مستخلص إشنسا بوربوريا. فينيل بروبانول. كحول فينيثيل. مستخلص اللاميناريا ديجيتا. كحول تي بوتيل. مستخلص زهرة البابونج ريكوتيتا (ماتريكاريا). هيدروكسيد الصوديوم. مستخلص الكلوريلا الشائع. ايزوميرات السكاريد. مستخلص زهرة الزعفران ساتيفوس [v3542a]

يرجى العلم أن قوائم المكونات قد تتغير أو تختلف من وقت لآخر. يرجى الرجوع إلى قائمة المكونات الموجودة على عبوة المنتج التي تتلقاها للحصول على أحدث قائمة المكونات.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق