مجموعة فيمينين ترافيلرز

SAR 1,200 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 300.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 300.00
بطاقة أمبر
اربح 1200 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
لا يوجد (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تتميز مجموعة كولونيا فيمينين ترافيلرز من كلايف كريستيان برائحة تناسب كل مناسبة. تعرض رائحة الأزهار والحمضيات في عطر 1872 للنساء، تبرز رائحة غنية في عطر اكس للنساء ومزيج عطري نادر من عطر رقم 1 للنساء. تعد هذه المجموعة هدية فاخرة للمرأة العصرية في حياتك.

تشمل المجموعة:

  • بخاخ عطر 1872 للنساء، 10 ملل
  • بخاخ عطر إكس للنساء، 10 ملل
  • بخاخ عطر رقم 1 للنساء، 10 ملل
رمز المنتج 215194727 / BEA215194725

كلايف كريستيان دار عطور بريطانية فاخرة تصنع أرقى العطور في العالم. تتميز بالروائح الكلاسيكية والتركيبات النقية والرائعة لتمنحك لمسة نهائية للتعبير عن الذات. تعتبر شركة كراون بيرفيومري التي تأسست عام 1872 الدار الوحيدة التي حصلت على إذن باستخدام تاج الملكة فيكتوريا على زجاجاتها، مما يميز كل زجاجة من عطور كلايف كريستيان حتى يومنا هذا ويضفي عليها طابع من الفخامة.

تسوق كلايف كريستيان
  • تأكدي من تخزين عطرك في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته.
  • يطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا يفرك العطر على الجلد.

عطر 1872 للنساء: كحول دينات، عطر، ماء، ليمونين، بنزوفينون-2، لينالول، كومارين، سيترال، جيرانيول، سيترونيلول، بنزوات البنزيل، الأوجينول، كحول البنزيل.

عطر اكس للنسائ: دينات الكحول. , عطر، ماء) بنزوفينون-2، هيدروكسي سيترونيلال، لينالول، ليمونين، كحول اليانسون، سيترونيلول<(> ,<)> بنزوات البنزيل، كحول البنزيل، الأوجينول، السترال، الكومارين، جيرانيول

عطر رقم 1 للنساء: كحول دينات، عطر، ماء، ليمونين، ألفا إيزوميثيل أيون، بنزوفينون -2، كومارين، لينالول، كحول اليانسون، جيرانيول، يوجينول، بنزوات البنزيل، سيترونيلول، بنزيل ساليسيلات، سيترال. ، فارنيسول، كحول البنزيل، إيزويوجينول، مستخلص إيفرنيا بروناستري (طحلب البلوط).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق