نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كلينيك
أحمر شفاه وبرايمر غير لامع درجة بوب

نفذت الكمية
SAR 149 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

أحمر شفاه وبرايمر غير لامع درجة بوب

SAR 149 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 37.25
بطاقة أمبر
اربح 149 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
3.9g (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على إطلالة شفاه مثالية مع أحمر شفاه وبرايمر بوب غير اللامع من كلينيك الذي يتميز بتركيبة خفيفة مزدوجة الفاعلية تضفي لونًا غنيًا غير لامع على الشفاه يدوم حتى 8 ساعات ويمنحها ملمسًا مريحًا طوال اليوم، كما تنساب بسلاسة على الشفاه لتعزز نعومتها بفضل احتوائها على مزايا البرايمر المرطبة.

  • لمسة كريمية غير لامعة
  • تركيبة أحمر الشفاه خفيفة مع برايمر مدمج
  • خالية من البارابين والفثالات والعطور
رمز المنتج 211231354 / BEA211231350

ماركة أمريكية متخصصة في العناية بالبشرة، وهي شركة رائدة عالمياً في عالم الجمال وإحدى الشركات التابعة لمجموعة استي لودر. من خلال الابتكار، الشغف والإبداع، تقدم كلينيك مستحضرات تحويلية لإظهار الجمال المتفرد. لطالما كانت مهمة كلينيك هي تقديم التركيبات الأكثر أماناً وفعالية باتباع روتين بسيط يحقق نتائج ملحوظة. منتجات كلينيك خالية من البارابين، الفثاليت، والعطور المضافة.

تسوق كلينيك

ثنائي الميثيكون، ثنائي أيسوستيريل مالات، أوكتيلدوديكانول، بولي إيثيلين، لورويل ليزين، نشا الألومنيوم أوكتنيلسكسينات، شمع ذو تبلور دقيق، كروسبوليمر ثنائي الميثيكون، كحول أيزوستيريلي، أوكتيلدوديسيل نيوبينتانوات، شمع كانديليلا، كابريليل غليكول، زيت الخروع المهدرج، ديستارديمونيوم هيكتوريت، كربونات البروبيلين، سوربيتان أوليات، حمض التفاح، توكوفيرول، توكوفيرل أسيتات، أسكوربات تترا هيكسيل ديسيل، ماء، بوروسيليكات صوديوم الكالسيوم، فلورفلوغوبيت صناعي، بوروسيليكات كالسيوم الألومنيوم، سيليكا، أكسيد القصدير

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق