نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كيفين أوكوان
كريم أساس خفيف ذا اثيرياليست لإشراقة البشرة

نفذت الكمية
SAR 276 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم أساس خفيف ذا اثيرياليست لإشراقة البشرة

SAR 276 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 69.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 69.00
بطاقة أمبر
اربح 276 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
28ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تألقي بإطلالة مشرقة خالية من العيوب مع كريم الأساس ذا اثيرياليست من كيفين أوكوان الذي يمنحك تغطية متوسطة خفيفة الوزن وبشرة طبيعية نضرة بفضل تركيبته الغنية بالترطيب. يحتوي كريم الأساس على جزيئات عاكسة للضوء وأصباغ لؤلؤية محددة للوجه تضفي عليه لمسة مشرقة دافئة. ويعمل على تخفيف عيوب البشرة والبقع الداكنة ويمنحك بشرة فاتحة أكثر شبابًا، كما يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يعزز البشرة بترطيب يدوم طويلاً.

رمز المنتج 214712270 / BEA214712126

منذ عام 2001 وحتى الآن، تأتيكِ ماركة كيفين أوكوان بكافة ما تحتاجينه من مستلزمات الجمال والمكياج الفاخرة الي يتم صنعها من أفضل المواد وأعلاها جودة على الإطلاق، بدءاً من الماسكارا المصنوعة من تركيبة تعزز كثافة الرموش وطولها بشكل طبيعي، ومحدد عيون دون تلطخ أو تكتل بتركيبة تدوم طوال اليوم، وملمع شفاه ينساب بسهولة تامة، وبودرة لتحديد الوجه بألون عديدة، وانتهاءً بمنتجات مثل كريم الأساس الخفيف بتركيبة صحية غنية بالترطيب وخافي العيوب الذي يعمل على تفتيح البشرة، والكثير من أرقى المستحضرات الأخرى التي ستجدينها متاحة للشراء أونلاين في السعودية على موقع بلومينغديلز.

تسوق كيفين أوكوان

للحصول على إطلالة طبيعية بلون موحد، ضعيه على منتصف الوجه، ثم ادمجيه تجاه الخارج

للحصول على إطلالة أكثر إشراقًا، أضيفي هايلايتر جلاس جلو فيس لإضفاء بُعدًا آخر على الوجه

ماء، أيزوديديكان، دايميثيكون، فينيل تريميثيكون، بوتيلين غليكول، سيتيل غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-10‏/1 ثنائي الميثيكون، بنزوات الألكيل C12-15، ثنائي ميثيكون الفينيل/بوليمر متقاطع سيلسيس كيوكسين ميثيكون، سيكلوبنتاسيلوكسان، أيزوستيرات البوليغليسيريل-4، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، كلوريد الصوديوم، تلك، فينوكسي إيثانول، ديستارديمونيوم هيكتوريت، نتريد البورون، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، كربونات البروبيلين، صمغ زنتان، هيدروكسيد الألومنيوم، بولي ميثيل ميتاكريليت، ثنائي ميثيكون الهيدروجين، ثنائي الميثيكون/ بوليمر متقاطع ثنائي الميثيكون فينيل، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لرباعي الصوديوم، ميكا، إيثيل هكسيل جليسرين، توكوفيرل أسيتات، غلسرين، بولي إيثيلين غليكول-8 ميثيل إثير ثنائي الميثيكون، بيرفلورو الديكالين، دهون سفنغولية سكرية، خلاصة بذور الجوجوبا، خلاصة الخميرة، سكروز بالميتات، 1،2-هيكسانيديول، كابريليل غليكول، سوربات البوتاسيوم، بنزوات الصوديوم. قد يحتوي على (+/-): ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)، أكاسيد الحديد (CI 77491، CI 77492، CI 77499)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق