نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كيفين أوكوان
كريم أساس مرطب

نفذت الكمية
SAR 242 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم أساس مرطب

SAR 242 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 60.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 60.50
بطاقة أمبر
اربح 242 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
20.7ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يمنحك كريم الأساس المرطب من كيفين أوكوان تغطية كاملة يمكن وضع طبقات إضافية منها للحصول على بشرة أكثر شبابًا خالية من العيوب. وتحتوي تركيبته على حمض الهيالورونيك ومضادات أخرى للأكسدة ومن بينها فيتامين هـ لترطيب البشرة وإكسابها ملمسًا لينًا. يأتي كريم الأساس المرطب المبتكر مع فرشاة مصممة خصيصًا لوضعه ومزجه بسهولة.

رمز المنتج 214712306 / BEA214712162

منذ عام 2001 وحتى الآن، تأتيكِ ماركة كيفين أوكوان بكافة ما تحتاجينه من مستلزمات الجمال والمكياج الفاخرة الي يتم صنعها من أفضل المواد وأعلاها جودة على الإطلاق، بدءاً من الماسكارا المصنوعة من تركيبة تعزز كثافة الرموش وطولها بشكل طبيعي، ومحدد عيون دون تلطخ أو تكتل بتركيبة تدوم طوال اليوم، وملمع شفاه ينساب بسهولة تامة، وبودرة لتحديد الوجه بألون عديدة، وانتهاءً بمنتجات مثل كريم الأساس الخفيف بتركيبة صحية غنية بالترطيب وخافي العيوب الذي يعمل على تفتيح البشرة، والكثير من أرقى المستحضرات الأخرى التي ستجدينها متاحة للشراء أونلاين في السعودية على موقع بلومينغديلز.

تسوق كيفين أوكوان

حركي فرشاة كريم الأساس في كريم الأساس المرطب المضغوط لوضع المستحضر.

وزعيه على وجهك بالفرشاة بداية من المنتصف تجاه الخارج 

ثنائي الميثيكون، غليسيريل بيهينات/إيكوزانوات، فينيل تريميثيكون، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، كابريليل الميثيكون، اوزوكريت، سيليكا ثنائي ميثيل سيليلات، بولي غليسيريل-2 أيزوستيرات/ديمر ديلينوليت كوبوليمر، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، سيليكا، تلك، نتريد البورون، C30-45 ألكيل سيتريل ثنائي ميثيكون بوليمر متقاطع، هيدروكسيد الألومنيوم، ثنائي ميثيكون الهيدروجين، توكوفيرل أسيتات، إيثيل هكسيل بالميتات، زيت الأفوكادو، فيتوستيرول، زيت ثمار الزيتون، ترايهادروكسيسيرن، سوربيتان أوليات، هياليورنات الصوديوم، أسكوربيل بالميتات، غلوكومانان. قد يحتوي على (+/-): ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)، أكاسيد الحديد (CI 77491، CI 77492، CI 77499).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق