نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كيفين أوكوان
معزز البشرة ذا سينشوال

نفذت الكمية
SAR 244 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

معزز البشرة ذا سينشوال

SAR 244 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 61.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 61.00
بطاقة أمبر
اربح 244 نقاط أمبر
اللون:
No Color
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على بشرة مثالية مع معزز البشرة ذا سينشوال من كيفين أوكوان الذي يعمل على إخفاء عيوب البشرة وتغطيتها وتصحيحها بفضل تركيبته التي تحتوي على زيت الجوجوبا والعسل الذي يساعد في ترطيب البشرة وتهدئتها وإخفاء الهالات السوداء وعيوب البشرة والبقع والاحمرار وفرط التصبغ. ويتميز بأصباغ عالية التركيز غير قابلة للتكتل على الخطوط الرفيعة أو المسام الواسعة. يمكنك الحصول على تغطية كاملة باستخدام كمية صغيرة بمقدار حبة أرز من تركيبته المناسبة لجميع أنواع البشرة.

رمز المنتج :
214712256
/
BEA214712112

منذ عام 2001 وحتى الآن، تأتيكِ ماركة كيفين أوكوان بكافة ما تحتاجينه من مستلزمات الجمال والمكياج الفاخرة الي يتم صنعها من أفضل المواد وأعلاها جودة على الإطلاق، بدءاً من الماسكارا المصنوعة من تركيبة تعزز كثافة الرموش وطولها بشكل طبيعي، ومحدد عيون دون تلطخ أو تكتل بتركيبة تدوم طوال اليوم، وملمع شفاه ينساب بسهولة تامة، وبودرة لتحديد الوجه بألون عديدة، وانتهاءً بمنتجات مثل كريم الأساس الخفيف بتركيبة صحية غنية بالترطيب وخافي العيوب الذي يعمل على تفتيح البشرة، والكثير من أرقى المستحضرات الأخرى التي ستجدينها متاحة للشراء أونلاين في السعودية على موقع بلومينغديلز.

تسوق كيفين أوكوان

ضعي كمية صغيرة من المعزز على المنطقة المعنية، وامزجيه بأصابعك أو أداة التطبيق المفضلة لديك. يُستخدم كأساس أو خافي عيوب موضعي أو مصحح لون. اجمع بين عدة ظلال لإبراز وتحديد الوجه أو خلق توافق مثالي مع بشرتك.

زيت البارافين /زيت معدني، ميكا، بوليبوتين، ثنائي إيثيل هيكسيل سكسينيت، بولي إيثيلين، كربونات الكالسيوم، كواترينيوم-18-هكتوريت، هيدروكسيد الألومنيوم، ديكسترين بالميتات، ألفا أيزوميثيل الأيونون، كحول البنزيل، بوتيلين غليكول، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، زيت الكانولا، شمع العسل، كوليسترول، سيترونيلول، جيرانيول، هكسيل سينامال، ليسيثين، لينالول، عسل، ميثيل بَارابين، عطر، زيت بذور الجوجوبا، بودرة التلك، توكوفيرول، ثلاثي إيثيل هيكسانوين، قد يحتوي على (+/-): ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (Ci 77491، ‏Ci 77492، Ci 77499).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق