قناع ألترا الليلي لترطيب الوجه
قناع ألترا الليلي لترطيب الوجه
تنزيلات
SAR 156 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة SAR 195 20% خصم
مجاناً غسول الترا للوجه بحجم صغير ععند تسوقكم بأكثر من 380 ر.س. من كيلز. تسوقوا فالمونت
بطاقة أمبر
اربح 136 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
1 الألوان
بحجم:
125مل
كمية:
مشاركة

يعزز هذا القناع من كيلز قدرة البشرة على امتصاص الترطيب والاحتفاظ به داخل البشرة لترطيب يدوم طويلاً. 

تحسن البروتينات الجليدية والنباتات الصحراوية من مرونة البشرة للحصول على بشرة أكثر نعومة ونضارة وصحة بحلول الصباح.

طريقة الاستخدام:تنظف البشرة ليلاً ويستخدم التونر على الوجه، ثم يوزع المستحضر العلاجي للمنطقة المحيطة بالعينين حسب الرغبة. توضع طبقة غنية من القناع على البشرة النظيفة ويترك لمدة 10 دقائق. يستخدم منديل ورقي أو منشفة لإزالة الزوائد وتترك طبقة رفيعة لتجديد ترطيب البشرة طوال الليل.
رمز المنتج 205857016 / BEA205857009

تقدم ماركة كيلز مجموعة متميزة من المنتجات الطبيعة والعضوية للعناية بالبشرة تعالج بشكل رئيسي حالات جلدية معينة مثل الشيخوخة والتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس وأنسجة البشرة السطحية. اشتهرت هذه العلامة التجارية من خلال استخدامها المكونات الطبيعية لتقدم لكم الروتين المثالي لحل مشاكل البشرة، الشعر والجسم والعناية بهم تضمن لكم منتجات كيلز الفاخرة والمعروفة أفضل شعور بالنضارة والجمال كل يوم.

تسوق كيلز

- سكوالين (بير هيدرو سكوالين أو بير هيدرو سكوالين نباتي): أحد مكونات كيلز المميزة وهو عبارة عن دهن نباتي يشبه في تركيبته الجزيئية دهون البشرة الطبيعية، كما أنه مناسب للبشرة تمامًا؛ فهو سريع الامتصاص ويساعد على استعادة توازن مستوى الرطوبة الطبيعي للبشرة للحفاظ عليها ناعمة ونضرة.

- الغليسرين: يستخدم على نطاق واسع في تركيبات مستحضرات العناية بالبشرة نظرًا لتوافقه مع طبيعتها ووجوده بشكل طبيعي كأحد مكوناتها الأساسية ويستخدم في تركيبات كيلز للمساعدة على تنعيم البشرة والاحتفاظ بترطيبها.

- نبات المظلة: يعرف أيضًا باسم اوفيوبوجون جابونيكس وتنمو في آسيا وتشتهر بمقاومتها للجفاف. تساعد هذه الزهرة على تعزيز قدرة البشرة الطبيعية على الاحتفاظ بالماء وزيادة انتاجها للعناصر المرطبة.

- حمض الهيالورونيك المقسم: هو نوع من أنواع حمض الهيالورونيك الذي يتمتع بوزن جزيئي أقل وزنًا وحجمًا وقادر على التغلغل بعمق وملء احتياطيات المياه في البشرة.