كريم الترا للوجه بإصدار محدود

SAR 179 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 44.75
بطاقة أمبر
اربح 179 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
50ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تألقي ببشرة صحية وناعمة خلال موسم الأعياد مع هذا الكريم السحري من كيلز. صمم بتركيبة خفيفة الوزن وغير دهنية، تحتوي على 4.5% من السكوالان مع وبروتينات الغليسرين الجليدية المتجددة ليمنحك ترطيبًا يدوم حتى 72 ساعة. مختبر سريريا، ويعد الهدية المثالية لكل شخص عزيز على قلبك. 

  • خالٍ من البارابين والعطور.
  • يوفر ترطيبًا يدوم لمدة 72 ساعة لبشرة ناعمة، ملساء، وصحية المظهر.
  • يقوي حاجز البشرة ويرطب حتى 15 طبقة سطحية عميقة.
  • يصلح حاجز البشرة في غضون ساعة واحدة فقط.
  • يمتص بسهولة بفضل قوامه خفيف الوزن للغاية.
  • مُختبر في البيئات اليومية والقاسية.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة.
رمز المنتج :
217714683
/
BEA217714658xNoColor
/
BEA217714658

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في السعودية شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز
  • بعد تنظيف البشرة واستخدام التونر، ضعي كمية بحجم العملة الصغيرة من كريم الوجه المرطب على البشرة.
  • استخدميه مرتين يوميًا، صباحًا ومساءً، كأفضل مكمل لروتين العناية بالبشرة

ماء، غليسرين، ديميثيكون، سكوالان، بيس-بغ-18 ميثيل إيثر ديميثيل سيلان، ستيارات السكروز، كحول ستياريلي، بغ-8 ستيارات، ميرستيل ميرستات، زيت نواة المشمش، فينوكسي إيثانول، زيت الأفوكادو، غليسرين ستيارات، كحول سيتيل، زيت نخالة الأرز، زيت الزيتون، كلورفينيسين، حمض الستياريك، حمض البالميتيك، كربومير، أكريلات/ألكيل أكريلات كروس بوليمر، ثلاثي صوديوم إيثيلين دي أمين دايسوكسينات، زيت اللوز الحلو، صمغ الزانثان، إيثيل هكسيل غليسيرين، هيدروكسيد الصوديوم، توكوفيرول، زيت فول الصويا، مستخلص تخمير البكتيريا، حمض الميريستيك، هيدروكسي بالمويتيل سفينغانين، حمض الساليسيليك، زيت بذور دوار الشمس، مستخلص أوراق إكليل الجبل، حمض الستريك

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق