مجموعة بليميش باستر اند باديز

جديد
SAR 375 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 93.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 93.75
بطاقة أمبر
اربح 375 نقاط أمبر
اللون:
No Color
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استمتعو أثناء عنايتكم ببشرتك مع هذه المجموعة من كيلز. تشتمل على ثلاث منتوجات مصممة لتنظيف البشرة وازالة حب الشباب مع توفير نعومة وملمس حريري .

  • كريم الترا للوجه، بسعة 25 مل
  •  مستحضر ترولي تارجتد لعلاج وتنقية حب الشباب، بسعة 15 مل
  • غسول رغوي منظف، بسعة 230 مل
رمز المنتج :
217714684
/
BEA217714657

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في السعودية شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز
  • كريم الترا للوجه: بعد التنظيف والتنغيم، توضع كمية صغيرة على أطراف الأصابع. يدلك الوجه بحركة دائرية
  • غسول وجه رغوي: توضع كمية صغيرة على أطراف الأصابع النظيفة. تدلك بلطف على مناطق الوجه الرطبة بحركات دائرية تصاعدية. تجنب منطقة العين المباشرة. تشطف جيدًا أو يزال الفائض باستخدام غسول وجه رطب.
  • مستحضر ترولي تارجتد لعلاج وتنقية حب الشباب : توضع قطرة واحدة على أطراف الأصابع ثم توضع مباشرة على البثرة. توزع بطبقة رقيقة دون الإفراط في الفرك كخطوة أخيرة في روتين العناية بالبشرة. تترك القطرة حتى تجف تمامًا قبل وضع واقي الشمس و/أو المكياج.
  • كريم الترا للوجه: ماء، جليسرين، دايميثيكون، سكوالان، 18 ميثيل إيثر ثنائي ميثيل سيلان، ستيرات السكروز، كحول الستيريل، PEG-8 ستيرات، ميريستيل ميريستات، زيت نواة برونوس أرمينياكا/زيت نواة المشمش، فينوكسي إيثانول، بيرسي. زيت جراتيسيما/زيت الأفوكادو، ستيراتيم جليسيريل، كحول سيتيل، زيت نخالة أوريزا ساتيفا/زيت نخالة الأرز، زيت فاكهة أوليا يوروبيا/زيت ثمار الزيتون/كلورفينيسين، حمض دهني، حمض البالمتيك، كربومير، أكريلات/C10-30 ألكيل أكريليت كروس بوليمر، ثلاثي الصوديوم. إيثيلينديامين ديسوسيانات، زيت برونوس أميغدالوس دولسيس / زيت اللوز الحلو، صمغ الزانثان، إيثيل هكسيل جليسرين، هيدروكسيد الصوديوم، توكوفيرول، زيت جلايسين الصويا / زيت فول الصويا، مستخلص خميرة بسودالتيروموناس، حمض ميريستيك، هيدروكسيبالميتويل سفينجانين، حمض الساليسيليك، زيت بذور هيليانثوس أنوس / عباد الشمس إد النفط , مستخلص أوراق نبات إكليل الجبل مستخلص أوراق نبات الروزمارك، وحمض الستريك.
  • مستحضر ترولي تارجتد لعلاج وتنقية حب الشباب: حمض الساليسيليك 2%، مكونات مستحضرات التجميل، ماء، جلوكونولاكتون، نياسيناميد، بوتيلين، جلايكول، حمض الجليكوليك، هيدروكسيد الصوديوم، جليسرين، ميثيل جلوسيث-20، هيدروكسي إيثيل سلولوز، كابريليل جليكول، ثنائي بوتاسيوم جليسيرريزات. فملا 685874 28 ف. الكود V298582/1
  • غسول وجه رغوي: كالنديلا: يستخرج كزيت من زهرة القطيفة الشائعة. خصائصه الخفيفة تجعله مثاليًا للاستخدام على جميع أنواع البشرة الدهنية بما في ذلك البشرة الحساسة. يهدئ البشرة وهو مفيد بشكل خاص للبشرة الحساسة. • الجلسرين النباتي: أحد مكونات العناية بالبشرة المشهورة التي تعمل كمغناطيس للرطوبة وتسحب الرطوبة الأساسية إلى الجلد. إنه متوافق للغاية مع البشرة ويخلق أيضًا "تأثير الخزان"، مما يعزز قدرة الجلد على الاحتفاظ بالماء ويساعد في النهاية على توفير مرونة الجلد وامتلاءه ويسهل وظيفة حاجز البشرة. الجلسرين المستخدم في هذه التركيبة نباتي ويمكن استخلاصه من مصادر تشمل فاكهة النخيل وبذور اللفت وجوز الهند.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق