مجموعة ثنائية داي-تو-نايت دريم

جديد
SAR 350 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 87.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 87.50
بطاقة أمبر
اربح 350 نقاط أمبر
اللون:
No Color
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلو على بشرة مشرقة وشابة مع هذه المجموعة من كيلز المصممة للعناية ببشرتك والحماية من الشيخوخة على مدار 24 ساعة. ابدؤو يومكم بواقي الشمس سوبر فلويد  مع حماية SPF 50+ وحماية متقدمة من التلوث لحماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة والجذور الحرة، بينما يوفر لمسة نهائية خفيفة وغير لامعة. في الليل، يعمل سيرومالريتينول على مكافحة الشيخوخة وتقليل التجاعيد، وشد البشرة، وتوحيد لونها باستخدام تركيبة لطيفة تحتوي على الريتينول النقي، السيراميدات، والبيبتيدات للحصول على نتائج واضحة دون تهيج. 

تتضمن المجموعة:

  • سيروم الريتينول لتجديد البشرة بجرعة يومية صغيرة، 30 مل / 1.0 أونصة سائلة
  • واقي شمس سائل سوبر فلويد للحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية، 30 مل / 1.0 أونصة سائلة
رمز المنتج :
217714682
/
BEA217714656

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في السعودية شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

سيروم الريتينول لتجديد البشرة بجرعة يومية صغيرة

  • بعد التنظيف، يوضع سيروم الريتينول على الوجه بالكامل، بما في ذلك منطقة تحت العينين والزاوية الخارجية للعين، مع تجنب ملامسة العينين، وجفون العين، والشفتين. 
  • إذا تم تطبيقه خلال النهار، يجب دائمًا استخدام سيروم الريتينول مع واقي الشمس.

واقي الشمس السائل سوبر فلويد للحماية من الأشعة فوق البنفسجية:

  • ضعي كمية بحجم عملة النيكل من واقي الشمس اليومي SPF 50+ في الصباح في نهاية روتين العناية بالبشرة اليومي، مع تجنب منطقة العين. 
  • في حالة ملامسة العينين، يغسل على الفور وبشكل كامل. 
  • يمكن استخدام واقي الشمس اليومي بمفرده أو تحت المكياج.

سيروم الريتينول لتجديد البشرة بجرعة يومية صغيرة: ماء، جليسرين، بوتيلين جليكول، بنتيلين جليكول، نياسيناميد، كحول سيتيل، إيزوهيكساديكان، إيسونونيل إيزونونانوات، دييزوبروبيل سيباكات، 2-أوليميدو-1،3-أوكتاديكانيديول، 4-تي-بوتيل سيكلو هكسانول، أسيتيل ديببتيد-استرات سيتيل ، الأدينوزين ، السيراميد NP ، الهيدروكسيباليميت سبينجانين ، لورويل ليسين ، أوكتيلدوديكانول ، وتيتاريت ، والسيود ، من الصوديوم إيرول ، الأثير دي كابريليل ، أمونيوم بولي أكريلويل ثنائي ميثيل توريت، كحول البيهينيل، كابريليل جليكول، كربومير، كحول السيتريل، جلوكوزيد السيتريل، جليكاين زيت الصويا / زيت فول الصويا، زيت بذور هيليانثوس أنوس / زيت بذور عباد الشمس، هيدروكسي إيثيل السليلوز، ليسيثين، كحول فينيثيل، بولوكسامير 188، بولي كابرولاكتون، سوربيتان لوريت، ستيريث. -100، Ci 40800 / بيتا كاروتين، كلورفينيسين، فينوكسي إيثانول

واقي شمس سائل سوبر فلويد للحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية: ماء، دايميثيكون، كحول دينات، سيليكا، ستايرين/أكريلات كوبوليمر، بوتيلوكتيل ساليسيلات، Peg-30 ثنائي بولي هيدروكسي ستيرات، بولي ميثيل سيلسكويوكسان، توكوفيرول، فينوكسي إيثانول، Peg-8 لوريت، لوريل Peg/Ppg-18/18 ميثيكون، كلوريد الصوديوم، كابريليل جليكول، كحول إيزوستيريل، بولي C10-30 ألكيل أكريلات، حمض بي-أنيسيك، خماسي إريثريتيل تيترا-دي-تي-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، ثلاثي إيثيلينديامين ديسوسينات، دوديسيل بنزين سلفونات الصوديوم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق