مجموعة ثناية للترطيب اليومي للمرأة الإماراتية، قيمة التوفير 32%

حصرياً
SAR 357 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 89.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 89.25
بطاقة أمبر
اربح 357 نقاط أمبر
اللون:
No Color
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم كيلز مستحضرين من الأكثر مبيعا للعناية بالبشرة، في صندوق رائع خصيصا ليوم المرأة الإماراتية 28 أغسطس. توفر هذه المجموعة العناية والترطيب اللازم، حيث يساعد كريم الوجه على على استعادة حاجز بشرتك وحمايتها بمساعدة السكوالان والبروتين السكري، بينما يوفر كريم العيون إشراقة للعيون المتعبة والمرهقة بفضل تركيبته التي تحتوي على زيت الأفوكادو والبيتا كاروتين.

تتضمن المجموعة:

  • كريم الترا فيشال، 50 مم
  • مستحضر علاجي كريمي للعيون، 28 مم
  • سيروم الريتينول بجرعة صغيرة، 10 مل
  • تونر بالكالينديولا، 40 مل
  • كريم كالينديولا مائي، 7 مل
  • قناع رير إيرث، 14 مل
رمز المنتج :
217558732
/
BEA217558731

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في السعودية شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

كريم الترا فيشال: ضعي كمية صغيرة على البشرة بعد تنظيفها وتلطيفها. استخدميه مرتين يوميًا، ليلاً ونهارًا، كخطوة نهائية لروتين العناية بالبشرة.

مستحضر علاجي كريمي للعيون: استخدميه صباحًا ومساءً بعد التنظيف والتنغيم لتفتيح وترطيب منطقة تحت العين.

سيروم الريتينول بجرعة صغيرة: بعد التنظيف، ضعي سيروم الريتينول على الوجه بالكامل، بما في ذلك منطقة تحت العين والتجاعيد، مع تجنبي ملامسة العين ومنطقة جفن العين والشفاه بعناية.

.للحصول على قائمة المكونات الكاملة، يرجى الاطلاع على مكونات كل منتج على حدة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق