مجموعة هدية مالتي ماسكين مينيز

جديد
SAR 280 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 70.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 70.00
بطاقة أمبر
اربح 280 نقاط أمبر
اللون:
No Color
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلو على بشرة مشرقة ومرطبة من خلال هذه المجموعة الثلاثية من كيلز. تتضمن قناع لتنظيف المسام العميقة من رير إيرث، ما يمنح بشرة خالية من الشوائب مع قناع الترا لترطيب الوجهواخر بالكركم للتفتيج، ما يجعلها الهدية المثالية. 

تتضمن المجموعة:

  • قناع تنظيف المسام العميقة رير إيرث، 28 مل (حجم سفر)
  • قناع الترا لترطيب الوجه، 28 مل (حجم سفر)
  • قناع منشط بالكركم والتوت البري، 28 مل (حجم سفر)
رمز المنتج :
217714688
/
BEA217714667

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في السعودية شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

تهدئة البشرة باستخدام ماسك الترطيب الليلي 
ضعي طبقة غنية من الماسك على بشرة نظيفة، ثم استخدمي أطراف الأصابع لتوزيع كمية صغيرة من المنتج حتى يصبح ناعماً ومتجانساً. دلكي البشرة بلطف حتى تتشرب التركيبة بالكامل، ثم ربتي على البشرة والرقبة والصدر. لا تشطفي الماسك واتركيه طوال الليل ليعمل على ترطيب البشرة بعمق.

تفتيح البشرة باستخدام ماسك الكركم وبذور التوت البري 
ضعي طبقة واضحة من الماسك على بشرة نظيفة واتركيه ليجف لمدة 10 دقائق. اغسلي وجهك بالماء الدافئ ودلكي البشرة بحركات دائرية لطيفة للسماح لبذور التوت البري بتقشير البشرة برفق.

تصغير المسام باستخدام ماسك رير إيرث لتنظيف المسم العميق
بعد تنظيف البشرة، ضعي طبقة رقيقة من الماسك على بشرة رطبة مع تجنب منطقة العين. اتركيه ليجف لمدة 10 دقائق تقريباً. بعد أن يجف، قومي بإزالته برفق باستخدام منشفة مبللة دافئة ثم جففي البشرة بالتربيت.

ماسك رير إيرث لتصغير المسام العميقة

  • المكونات:
    ماء، الكاولين، البنتونيت، بروبانيديول، الجلسرين، ثنائي أكسيد التيتانيوم، ثلاثي الجليسريدات كابريليك/كابريك، كحول سيتيل/سيتيريل، نشا الذرة، فينوكسي إيثانول، سيتيريث-20، جليكول كابريليل، صمغ الزانثان، إيثيل هيكسيل جليسرين، توكوفيرول، ليسيثين، عصير ورقة صبار الألوة، دقيق الشوفان، ألانتوين.

ماسك الترطيب الليلي

  • المكونات:
    ماء، لوريل لوريت، سكوالان، أيزونونيل أيزونونانوات، بيهينيل بيهينات، سوربيتان أوليفات، سوربيتان ستيرات، بولي هيدروكسي ستيريك أسيد، شمع الكاندليلا، بروبانيديول، فينوكسي إيثانول، بولي أكريليت الصوديوم، كلورفينيسين، إيثيل هيكسيل جليسرين، مستخلص تخمير بكتيريا بيسودو التيروموناس، حمض الساليسيليك، هيدروكسيد الصوديوم.

ماسك الكركم وبذور التوت البري

  • المكونات:
    ماء، الكاولين، السوربيتول، البنتونيت، بوتيلين جلايكول، السيليكا، ثنائي أكسيد التيتانيوم، بذور التوت البري، بنتيلين جلايكول، هكسانديول، زيت بذور الجوجوبا، جليكول كابريليل، صمغ الزانثان، بوليسوربات 60، بولي أكريلاميد، أكاسيد الحديد، الجلسرين، إيزوبرافين، مستخلص جذور الكركم، جلوكوزيد أسكوربيل، ثلاثي الصوديوم إيثيلين ديامين ديسوكسينات، لوريث-7، زيت أوراق الكافور، مستخلص أوراق النعناع، المنثول، فينوكسي إيثانول، مستخلص نبات الإبيلوبين، أمينوميثيل بروبانول، زيت بذور التوت البري.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق