مستحلب كاليندولا لتهدئة وموازنة البشرة

SAR 280 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 70.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 70.00
بطاقة أمبر
اربح 280 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
125ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أبدعت ماركة كيلز هذا المستحلب بتركيبة غنية بمستخلص زهرة كاليندولا ومركب ثلاثي فيتامين بي لمعالجة الاحمرار المرئي والزيوت الزائدة والعيوب مع المساعدة في إعادة توازن حاجز البشرة. صمم لأنواع البشرة العادية إلى الدهنية والمعرضة لحب الشباب والحساسة. يعمل هذا المرطب خفيف الوزن يعمل على تثبيت البشرة وحمايتها من العوامل الخارجية الضارة.

رمز المنتج :
217217330
/
BEA217217325xNoColor
/
BEA217217325

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في السعودية شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

ضعيه على البشرة النظيفة كخطوة أخيرة في روتينك. دلكيه بالتساوي في الجلد. يمكن استخدامه في الصباح والمساء.

ماء، جليسرين، أيزوبروبيل لورويل ساركوسينات، ثنائي ميثيكون، نياسيناميد، بروبانديول، بروبيلين جليكول، كحول C14-22، بانثينول، ثنائي ميثيكون/فينيل ثنائي ميثيكون كروسبوليمر، فينوكسي إيثانول، توكوفيرول، حمض كابريلويل ساليسيليك، C12-20 ألكيل جلوكوسيد، كربومير، بيريدوكسين هيدروكلورايد، كلورفينيسين، بنتايريثريتيل تيترا-دي-تي-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، صمغ الزانثان، أكريلات/C10-30 ألكيل أكريليت كروسبوليمر، زيت قشر الليمون الحامض/زيت قشر الليمون، ليمونين، زهرة آذريون أوفيسيناليس، ثلاثي إيثيلينديامين ديسوسينات، زنك بي سي إيه، مالتوديكسترين. ، هيدروكسيد الصوديوم، مستخلص زهرة آذريون أوفيسيناليس، زيت إبرة الراعي، زيت زهرة البابونج ريكوتيتا/زيت زهرة ماتريكاريا، حمض الستريك، سيترال، مستخلص أوراق الكاميليا سينينسيس، سيترونيلول، جيرانيول، لينالول، زيت سيمبوبوجون شونانثوس، مستخلص الأرتيميسيا الأفسنتين.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق