نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لانكوم
مجموعة كريم رينيرجي مالتي ليفت الترا لشد البشرة

نفذت الكمية
SAR 425.5 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مجموعة كريم رينيرجي مالتي ليفت الترا لشد البشرة

SAR 425.5 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 106.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 106.37
بطاقة أمبر
اربح 426 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تُعد مجموعة مستحضرات رينيرجي سلاح لانكوم السري للقضاء على ترهل البشرة وتشمل كريم رينيرجي لشد البشرة والمرطب الملون وكريم شد بشرة العينين الذي يتميز بتقنية تي أم الرائدة للحصول على بشرة أكثر شبابًا. انعمي ببشرة مشرقة أكثر شبابًا مع سيروم أدفانسد جينيفيك الذي يُعد الخيار رقم واحد من لانكوم لجميع النساء بكل أنواع البشرة وألوانها من مختلف الأعمار، فهو يتميز بتركيبة مثبتة فعاليتها في تقوية ميكروبيمات البشرة لإصلاح علامات التقدم في السن بسرعة وفعالية. وتشمل المجموعة كريم رينيرجي مالتي ليفت الترا لشد البشرة 50 ملل وكريم رينيرجي مالتي ليفت الترا الليلي لشد البشرة 15 ملل وكريم العين رينيرجي مالتي ليفت الترا 5 ملل وسيروم أدفانسد جينيفيك 10 ملل.

تحتوي المجموعة على:

• كريم رينيرجي مالتي ليفت الترا لشد البشرة (50 ملل)

• سيروم أدفانسد جينيفيك (10 ملل)

• كريم العين رينيرجي مالتي ليفت الترا لشد بشرة (5 ملل)

• كريم رينيرجي مالتي ليفت الليلي لشد البشرة (15 ملل)

رمز المنتج 215187613 / BEA215187603

احتضني جمالك الطبيعي مع مستحضرات لانكوم التي صُنِعت خصيصاً من قِبل خبراء العناية بالبشرة التي تقدم حلول للعناية بالبشرة وفقًا لاحتياجاتك، لتكون العلامة الرائدة والأفضل في مجال مستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة، العطور والمكياج ذات اللمسات الفرنسية الساحرة. تأكد ماركة لانكوم عن قناعة بأنّ كلّ امرأة تتمتّع بجمالها الخاص، لذا نود منح كلّ واحدة حريّة التعبير عن ذاتها عبر تزويدها بأفضل ابتكاراتها العلمية. ليكون جمالك نابضاً بالحياة.

تسوق لانكوم

خلاصة بذر الكتان: تعرف على خصائصه وقدراته المضادة للتقدم في السن للمساعدة في تقليل العلامات المرتبطة بفقدان الكولاجين، بما في ذلك المساعدة في تقليل التجاعيد وزيادة الثبات.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق