نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لو لابو
شامبو مغذي بالريحان

نفذت الكمية
SAR 171 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شامبو مغذي بالريحان

SAR 171 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 42.75
بطاقة أمبر
اربح 171 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
250ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة لو لابو شامبو الريحان بتركيبة غنية بمغذيات للشعر تحتوي على المكاداميا لإصلاح التلف وأوراق إكليل الجبل لتحفيز الشعر وخلاصة الأرز لتقويته. ولا يحتوي هذا الشامبو على البارابين أو الفثالات أو الألوان الصناعية، ويفوح بعبير الريحان المميز للماركة ممزوج مع رعي الحمام كبديل لنفحات الحمضيات والنباتات لتعزيز أناقة أريجه العشبي.

رمز المنتج 214492485 / BEA214492300

أهلاً بكِ في عالم لو لابو، حيث يمتزج الشغف مع الفخامة بشكل متناغم لخلق تجربة عطرية ساحرة وعناية مثالية تدوم طويلاً. من قلب شوارع فرنسا النابضة بالحياة، تقدم لكِ ماركة لو لابو عطور راقية تثير المشاعر وتأسر الأحاسيس وشموع تضفي أجواءً دافئة مليئة بالرفاهية إلى المنزل، إلى جانب مجموعة استثنائية من المستحضرات والمنتجات المصنوعة من أجود المكونات والتركيبات لتحصلي على روتين عناية يومي لا يضاهى، مثل جل الاستحمام المميز ومقشر الجسم بالقهوة والبلسم المغذي بالريحان والمزيد. تسوقي أونلاين في السعودية واحصلي على أروع عطور لو لابو ومنتجاتها الفاخرة الآن!

تسوق لو لابو

يدلك على الشعر المبلل. يكرر استخدامه عند الحاجة. يستخدم بعد ذلك البلسم المفضل لديكم من لي لابو.

ماء، صوديوم لوريث سلفات، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-40، عطر، سوربيت-230 تترا أوليات، إيزوبنتيل ديول، كوكاميدو بروبيل هيدروكسيسولتين، غلوكوزيد ديسيل، زيت بذور المكاداميا كاملة الأوراق، بروتين القمح المحلل هيدروكسي بروبيل كوكوديمونيوم، أحماض أمينية لشوفان لوريل الصوديوم، لورات السوربيتان، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، غلسرين، مستخلص هيليانثوس أنوس (دوار الشمس) كلوريد الصوديوم، صوديوم حمض البِيروغلوتاميك، اليوريا، خلاصة نخالة الأرز، حمض الستريك، بيكربونات الصوديوم، سكر تريهالوز، بولي كواتيرنيوم-51، خلاصة أوراق الروزماري، هياليورنات الصوديوم، ترياسيتين، ليمونين، لينالول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، بوتيل هيدروكسي تولوين، توكوفيرول، فينوكسي إيثانول، سوربات البوتاسيوم، حمض البنزويك، حمض ديهيدرواستيك، كلورفينيسين، حمض السوربيك

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق