نفذت الكمية

مقشر للجسم بالقهوة

SAR 253 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 63.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 63.25
بطاقة أمبر
اربح 253 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة لو لابو مقشر للجسم بالقهوة لتقشير البشرة وإنعاش الحواس بفضل قوامه الدهني الفريد وتركيبته التي تحتوي على بذور القهوة للتخلص من الجلد الميت دون تجريد البشرة من ترطيبها الطبيعي. قد ينتج عن استخدامه بعض البقايا لكن ستحصلون على بشرة أكثر نظافة ونعومة.

رمز المنتج BEA214492374 / BEA214492374

أهلاً بكِ في عالم لو لابو، حيث يمتزج الشغف مع الفخامة بشكل متناغم لخلق تجربة عطرية ساحرة وعناية مثالية تدوم طويلاً. من قلب شوارع فرنسا النابضة بالحياة، تقدم لكِ ماركة لو لابو عطور راقية تثير المشاعر وتأسر الأحاسيس وشموع تضفي أجواءً دافئة مليئة بالرفاهية إلى المنزل، إلى جانب مجموعة استثنائية من المستحضرات والمنتجات المصنوعة من أجود المكونات والتركيبات لتحصلي على روتين عناية يومي لا يضاهى، مثل جل الاستحمام المميز ومقشر الجسم بالقهوة والبلسم المغذي بالريحان والمزيد. تسوقي أونلاين في السعودية واحصلي على أروع عطور لو لابو ومنتجاتها الفاخرة الآن!

تسوق لو لابو

يدلك بلطف على بشرة مبللة، ثم يشطف جيدًا.

سكروز، زيت بذور العصفر، زيت فول الصويا المهدرج، ميثيل كوكويل توريت الصوديوم، كراميل، بودرة بذور القهوة، صوديوم هيدروكسي بروبيل نشا الفوسفات، خلاصة زيت الزيتون، سوربيتان اوليفات، إسترات الجوجوبا، ماء، زيت بذور القهوة العربي، كابريليل غليكول، خلاصة شمع بذور دوار الشمس، بالميتات سيتيل، بالميتات السوربيتان، شمع زهرة أكاسيا ديكرنز، ثلاثي ميثيل سيلوكسي أموديميثيكون، توكوفيرل أسيتات، سي 11-15 باريث-7، نياسيناميد، ترايديسيث-12، غلسرين، سي 12-16 باريث-9، غليكول البولي إيثيلين-3 بانتوثينات الكالسيوم، نشا الصوديوم أوكتنيلسكسينات، مالتوديكسترين، هيدروكلوريد البيريدوكسين، سيليكا، فوسفات أسكوربيل الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق