كريم أساس ستوديو ووتر ويت مع SPF30‏

SAR 235 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 58.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 58.75
بطاقة أمبر
اربح 235 نقاط أمبر
اللون:
ان سي 30
بحجم:
30 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استمتعي بتغطية خفيفة الوزن مع كريم الأساسستوديو ووتر ويت المقدم من ماك كوزمتكس. يتميز بتركيبة مبتكرة مرطبة مصممة لتدوم لساعات مع لون حقيقي وتغطية شفافة متوسطة. غني بعامل حماية من الشمس (SPF) لحماية من أشعة الشمس كما يزيل العيوب بلطف بما في ذلك المسام والخطوط الدقيقة.

  • يدوم طويلا
  • عامل حماية SPF30 واسع المدى من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة
  • غير مسبب لحب الشباب
  • مختبر من طرف أطباء الامراض الجلدية
  • تم اختباره من قبل طبيب العيون
رمز المنتج 214363029 / BEA214362676

تم إنشاء ماك كوزمتكس في كندا عام 1984 من قبل فرانك أنجيلو وفرانك توسكان بمجال صناعة مستحضرات التجميل بفن الماكياج. سرعان ما أصبحت منتجات الشركة شائعة بين الفنانين والمشاهير و المهتمين بالجمال. كانت ماك كوزمتيكس أيضًا واحدة من أولى شركات المكياج التي تضمنت ظلالًا أغمق وأكثر شمولاً لمستحضرات التجميل ، مع مراعاة تنوع درجات لون البشرة بالإضافة إلى تقديم ألوان أكثر جرأة. "لجميع الأعمار ، جميع الأجناس". هذه العلامة التجارية مكرسة لمساعدة أي شخص وكل فرد في إظهار ذواته الحقيقية من خلال المكياج. علاوة على ذلك ، تكرس ماك كوزمتكس للجمال الواعي والمسؤولية الاجتماعية. ستجد في منتجات ماك مكونات موثوقة وآمنة في صيغ عالية الأداء. حتى تتمكن من إنشاء فنك الخاص في شكل مكياج. إنهم يقدمون منتجات تلبي احتياجات الفنان المحترف وكذلك الأشخاص الذين يحاولون تحقيق رؤيتهم الخاصة للماكياج اليومي. يقدم مكياج ماك إصدارًا محدودًا من المجموعات الجديدة و الحصرية، لذا فهو يضمن وجود منتجات تناسب الجميع.

تسوق ماك كوزمتكس

ضعيه على البشرة باستخدام إسفنجة أو فرشاة كريم الأساس، ثم امزجيه بالأصابع أو الإسفنجة أو الفرشاة.

المكونات: ماء، تريميثيكون ميثيل ، تريميثكون فينيل ، السيليكا ، ساليسيلات بوتيلوكتيل ، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينام ، ديميثيكونون ، نيوبنتيل غليكول ديميلينيت ، تميليسي ، البوليكول ، البوليكول ، البوليكول ، أوكسيثيل ثنائي ميثيكون ، إيثيل هكسيل بالميتات، جليسرين، بولي سيليكون -11، مستخلص فاكهة سيترولوس فولغاريس (البطيخ)، هيالورونات الصوديوم، ليسيثين، مستخلص فاكهة بيروس مالوس (التفاح)، مستخلص فاكهة لينس إسكولينتا (العدس)، بروتين جليكاين سوجا (فول الصويا)، مستخلص بذور الليتشي تشينينسيس، مستخلص لاميناريا ساكارينا، بولي إيثيلين جلايكول-10 دايميثيكون، أسيتات التوكوفيرل، ميثيكون، تريميثيلسيلوكسيسيليكات، بي سي إيه الصوديوم، لاكتات الصوديوم، خميرة ثيرموس ثيرموفيلوس، سيترات ثلاثي إيثيل، لوريث-7، سيليكا ثنائي ميثيل سيليلات، بولي ميثيل سيلسيسكويكسان، سيليكات ألومنيوم المغنيسيوم، صمغ الزانثان، دايميثيكون/ بولي إيثيلين جليكول. 10/15 بوليمر متقاطع، كلوريد الصوديوم، دكسترين، ثلاثي إيثوكسي كابريليل سيلان، ديستيرديمونيوم هيكتوريت، كابريليل جليكول، هيكسيلين جليكول، حمض بولي جلوتاميك، ستيرات الزنك، ثنائي الصوديوم إدتا، فينوكسي إيثانول، سوربات البوتاسيوم، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، [+/- ميكا، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891) ، أكاسيد الحديد (Ci 77491)، أكاسيد الحديد (Ci 77492)، أكاسيد الحديد (Ci 77499)، أكسيد الزنك (Ci 77947)]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق