مجموعة ثنائية سيروم مرطب فور ريل هايبر ريل

SAR 405 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 101.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 101.25
بطاقة أمبر
اربح 405 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
لا يوجد (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماك كوزمتكس هذه المجموعة الثتئية بإصدار حصري للكريسماس حيث قامت بتجميع منتجاتها الهجينة من سيروم ومرطب البشرة الأكثر مبيعًا في مجموعة واحدة أساسية للعناية بالبشرة، والتي تتميز بسيرومي مرطبين بحجم كامل وصغير. صممت تركيبته للاستخدام مع أو بدون مكياج ليعمل على موازنة حاجز البشرة وإعادة تركيبه وتقويته للحصول على ملمس أكثر نعومة. يخلق أفضل طبقة أساسية للمكياج ويمنحك مظهرا مفعما بالإشراق الفوري المضيء من الداخل. مدعوم بمركب باور انفيوجن ماتريكس برو 4 الذي يتميز بمستخلص الفاوانيا اليابانية و4% نياسيناميد وحمض الهيالورونيك المرطب والسيراميد المجدد.

تتضمن المجموعة:

  • سيروم مرطب هايبر ريل لموازنة ترطيب البشرة، حجم كامل
  • سيروم مرطب هايبر ريل لموازنة ترطيب البشرة، حجم صغير
رمز المنتج 216749094 / BEA216749084

تم إنشاء ماك كوزمتكس في كندا عام 1984 من قبل فرانك أنجيلو وفرانك توسكان بمجال صناعة مستحضرات التجميل بفن الماكياج. سرعان ما أصبحت منتجات الشركة شائعة بين الفنانين والمشاهير و المهتمين بالجمال. كانت ماك كوزمتيكس أيضًا واحدة من أولى شركات المكياج التي تضمنت ظلالًا أغمق وأكثر شمولاً لمستحضرات التجميل ، مع مراعاة تنوع درجات لون البشرة بالإضافة إلى تقديم ألوان أكثر جرأة. "لجميع الأعمار ، جميع الأجناس". هذه العلامة التجارية مكرسة لمساعدة أي شخص وكل فرد في إظهار ذواته الحقيقية من خلال المكياج. علاوة على ذلك ، تكرس ماك كوزمتكس للجمال الواعي والمسؤولية الاجتماعية. ستجد في منتجات ماك مكونات موثوقة وآمنة في صيغ عالية الأداء. حتى تتمكن من إنشاء فنك الخاص في شكل مكياج. إنهم يقدمون منتجات تلبي احتياجات الفنان المحترف وكذلك الأشخاص الذين يحاولون تحقيق رؤيتهم الخاصة للماكياج اليومي. يقدم مكياج ماك إصدارًا محدودًا من المجموعات الجديدة و الحصرية، لذا فهو يضمن وجود منتجات تناسب الجميع.

تسوق ماك كوزمتكس
  • يطبق مرتين في اليوم، صباحا ومساء.
  • ضعي ضخة أو اثنتين مباشرة على أطراف أصابعك (أو استخدمي فرشاة سيروم ماك 001 + فرشاة المرطب) لوضعه بالتساوي على البشرة النظيفة بدلاً من المصل والمرطب.
  • استخدمي تقنية بيتال برس-التي ابتكرها الفنانون من ماك لوضعه عن طريق الضغط بلطف على التركيبة لأعلى وللخارج داخل البشرة.
  • تجنبي منطقة العين.

ماء، دايميثيكون، بوتيلين جلايكول، جليسرين، نياسيناميد، تريسيلوكسان، أوكتيلدوديسيل ستيراتويل، تريهالوز، مستخلص زهرة بايونيا ألبيفلورا، كوليسترول، سيراميد نغ، حمض اللينوليك، حمض الساليسيليك، حمض اللاكتيك، حمض الجليكوليك، حمض الستريك، مستخلص الطحالب. ، مستخلص سكاروميسيس ليسات، مستخلص لحاء بيتولا ألبا، مستخلص أوراق الكاميليا سينينسيس، خميرة ثيرموس ثيرموفيلوس، مستخلص لاميناريا ساكارينا، مستخلص سيليبوم ماريانوم (شوك السيدة)، الكافيين، بيس-بيغ-18 ميثيل إيثر ثنائي ميثيل سيلان، أسيتيل جلوكوزامين، هيالورونات الصوديوم، سوربيتول. ، سيليكات مغنيسيوم الصوديوم، بولي إيثيلين جلايكول-8، سكروز، كحول تي بوتيل، بولي أكريليت كروسبوليمر-6، أوليث-10، كربومير، أكريلويل ثنائي ميثيل تورات الأمونيوم/كوبوليمر Vp، صمغ الزانثان، ليسيثين مهدرج، إسترات شمع الجوجوبا Peg-120، هيدروكسيد الصوديوم، تروميثامين. ، Di-C12-18 ألكيل ديمونيوم كلوريد، سيليكا، عطر (عطر)، بنزيل ساليسيلات، ليمونين، لينالول، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، فلورفلوجوبيت صناعي، أكسيد القصدير، ميكا، كابريليل جلايكول، BHT، ثنائي الصوديوم إيديتا، هيكسيلين جليكول، خلات التوكوفيرول، فوسفات أسكوربيل المغنيسيوم، فينوكسي إيثانول، بنزوات الصوديوم ILN50526

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق