مجموعة لوحة ظلال عيون شاينينج مومنت

الأكثر مبيعاً
SAR 313 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 78.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 78.25
بطاقة أمبر
اربح 313 نقاط أمبر
اللون:
No Color
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة بوبي براون هذه المجموعة بإصدار محدود لتكون إضافة لا غنى عنها لمجموعة مستحضرات التجميل خاصتك. تتضمن لوحة ظلال العيون شاينينج مومنت بثمانية ظلال غنية الأصباغ تضفي لمسة جذابة على العين بظلال كريمية غير لامعة سهلة التطبيق وأخرى لامعة لمظهر مثالي بمعظم الأوقات. أبدعها الفنان الحائز على جائزة كيري روزنتال. تحتوي هذه المجموعة أيضًا على ماسكارا سموكي آي الأكثر مبيعًا بالحجم الكامل لرموش أطول وأكثف.

تتضمن المجموعة:

  • لوحة ظلال عيون شاينينج مومنت مكونة من 8 ظلال
  • ماسكارا سموكي آي 5.9 مل
رمز المنتج :
217598463
/
BEA217598460

تم تأسيسها في نيويورك عام 1991، وساعدت بوبي براون في تغيير وجه الجمال من خلال اتباع مفهوم طبيعي في الماكياج يشمل الجميع، ليس فقط ليكونوا على طبيعتهم ولكن ليمتلكوا إطلالاتهم الخاصة. وهذا ما لا تزال تمثله حتى اليوم. كل شيء يبدأ بالبشرة للحصول على تألق مفعم بالصحة والانتعاش، ويستمر باستخدام المنتجات متعددة الوظائف والألوان المصححة للون البشرة الطبيعي – الجمال موجود في كل لحظة من لحظات الحياة الحقيقية.

تسوق بوبي براون

ضعي ظل لايت ميديوم غير لامع على الجفن، ثم ضعي طبقة من الظل الأعمق في الأعلى، ثم امزجي الظلال الداكنة على طول الثنية لتحقيق العمق والتحديد. ضعي طبقات من الظلال اللامعة في منتصف الجفن لإبراز جمال العين. ضعي أخيرا طبقات من الماسكارا.

للحصول على قائمة المكونات الكاملة، يرجى الاطلاع على مكونات كل منتج على حدة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق